اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

تحميل تطبيق Golds TV APK 2024 اخر اصدار بدون كود تفعيل

تطبيق Golds TV 2024. يعتبر جولدز تي في أحد أفضل وأروع تطبيقات البث المباشر للاندرويد يتيح لك التطبيق Golds TV Apk مشاهدة جميع قنوات العالم المشفرة والمفتوحة والأفلام والمسلسلات. 

Golds Tv Apk

تتوفر في تطبيق جولدس تيفي سيرفرات مدفوعة تتطلب منك الإشتراك وهنالك سيرفرات مجانية بنسبة 100% ويمكنك مشاهدة كافة محتواها بالمجان.


ماهو برنامج Golds TV APK V2


جولدس تي في أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة ومتابعة المباريات الرياضية بث مباشر ومشاهدة مكتبة مليئة بالأفلام العربية والاجنبية وكذلك المسلسلات، ويعد التطبيق الذهبي GoldsTv للاندرويد الأفضل في العالم من بين كافة التطبيقات التلفزيونية الاخرى.


مايمكنك مشاهدته بواسطة Golds TV


تستطيع عن طريق تطبيق جولدس golds tv مشاهدة القنوات المشفرة ومشاهدة القنوات المجانية أيضاً، كما يسمح لك Golds Tv App مشاهدة الافلام ومسلسلات التلفزيون بمختلف الفئات وأضف الى ذلك مشاهدة مباريات كرة القدم بث لايف ومباشر من خلال محطات بي ان سبورت الرياضية العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها الكثير من القنوات الرياضيه الدوليه.


هل تطبيق جولدس تيفي مجاني؟


تطبيق جولد تي في مجاني ومدفوع في نفس الوقت حيث يتوفر في التطبيق Golds TV Premium IPTV APK أربعة سيرفرات بث قنوات LIVE TV, LIVE TV 2,LIVE TV 3,LIVE TV 4 وجميع هذه السيرفرات مدفوعة ويجب عليك الحصول على إشتراك Golds TV للوصول الى محتواها. أما بالنسبة لسيرفر Free TV فهو سرفر مجاني ويمكنك مشاهدة أشهر القنوات المشفره التي بداخله ببلاش.

سيرفرات تطبيق Golds TV


وهنالك أربعة سيرفرات لمشاهدة الافلام Movies 1,Movies 2, Movies 3,Movies 4 جميع السيرفرات مدفوعه عدا السيرفر ( Movies 1 ) فهو لايحتاج الى رسوم اشتراك، وهنالك سيرفرين فقط لمشاهدة المسلسلات العالمية كاملة الهندية والتركية والعربية والاجنبية Series 1 & Series 2 السيرفر رقم واحد مجاني والثاني مدفوع الأجر.


تطبيقات مشاهدة القنوات ذات صلة


تطبيق MY WILIX TV افضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة

تحميل تطبيق دراما لايف DRAMA LIVE TV الإصدار الأخير

تحميل MIXFLIX افضل تطبيق تلفزيون مباشر مجاني

تحميل وتنزيل تطبيق Star7 Live لفتح قنوات التلفزيون على الجوال


طريقة تشغيل تطبيق Golds TV اخر اصدار والمشاهدة مجاناً


بعد تحميل Golds TV التحديث الاخير وفور فتحك للتطبيق ستظهر أمامك واجهه تطلب منك إدخال كود تفعيل Golds TV Premium Code وهذا الكود لن تحصل عليه الا بعد التسجيل والاشتراك في تطبيق golds tv apk ولكن إن كنت تبحث عن مشاهدة مجانية والدخول log in الى البرنامج جولد TV بشكل مجاني لن تحتاج الى activation code فقط قم بالنقر على كلمة Free Account

تشغيل تطبيق Golds TV

وسيتم توليد كود تلقائي والدخول مباشرة للتطبيق ويمكنك الان مشاهده ألآف القنوات الفضائية ومشاهده افلام ومسلسلات التلفاز العالمية مجانا.


تحميل برنامج Golds TV للكمبيوتر


لاتوجد نسخة من تطبيق جولد Gold Tv Apk تعمل بإمتداد exe للحاسوب، ولكن إن كنت ترغب في تثبيت تطبيق جولدز TV على الكمبيوتر والمشاهدة لكل الذي يحتويه ليس عليك سوي تحميل المحاكي الشهير bluestacks وهو برنامج محاكاة يعطيك الصلاحية لتثبيت أي تطبيق Android على الويندوز ويمكنك تثبيت Golds Tv Pc وبدء الاستمتاع بالمشاهدة الحية.


أبرز باقات Golds TV App النسخة الأصلية


يتضمن برنامج جولدز تيفي أو Golden TV على عدد هائل من باقات القنوات لأشهر اقمار الستلايت في الكون، فسوف تحصل على مشاهدة لقنوات القمر الاوروبي والقمر العربي نايلسات وكافة محتوى الأقمار الصناعية ومن ابرز الباقات في التطبيق هي :


  • باقة BEIN SPORT.
  • باقة قنوات SSC السعودية.
  • باقة OSN, MBC, ART, NETFLIX الترفيهية.
  • جميع باقات الدول العربية.
  • كل القنوات الاوروبية : باقه قنوات فرنسية، قنوات المانية، قنوات برتغالية.
  • كافة باقات القنوات اللاتينية والقنوات الاسيويه.
  • باقات قنوات الافلام + shows.

تلك كانت أبرز واهم الباقات ولكن ستجد في التطبيق الذهبي جولدز TV APK كل ماتهواه عينيك وأي قناة تلفزيونية اخباريه ترفيهيه رياضيه ستجدها بكل تأكيد في تطبيق البث التلفزيوني عبر الانترنت Golds TV Live.


تنزيل Golds TV للايفون


غير ممكن تنزيل تطبيق golds tv على هاتف ايفون حيث ان النسخه الاصليه لتطبيق جولدس تي في هي نسخه مخصصة لهواتف الاندرويد الذكية ولاتدعم النسخة الجديدة Golds TV هواتف واجهزة الايفون ولايوجد إصدار golds tv ios متاح حتى اليوم.


مميزات Golds TV Application آخر تحديث


  1. يتطلب Golds TV كود تفعيل للدخول وهو مجاني يتم لصقه بشكل اوتوماتيكي فور الضغط على FREE ACCOUNT.
  2. وجود أكثر من 10000 قناه تلفزية وافلام.
  3. امكانية تشغيل قنوات وفيديوهات تطبيق جولد TV الاصدار الجديد بدون مشغل player خارجي ( مشغل ذاتي).
  4. اسعار الاشتراك في برنامج جولد مناسبة جدا لمن يرغب بذلك إنقر على Buy Account.
  5. يدعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد 4.4 والأحدث.
  6. ميزة cast لربط موبايل الاندرويد على الشاشة لاسلكياً.
  7. يدعم النت الضعيف وتشغيل القنوات بأكثر من جودة.
  8. يصنف golds iptv apk كافضل تطبيقات وبرامج الاندرويد للبث الحي والتدفق streaming.
  9. تطبيق جولد تيفي goldtv الرسمي آمن للاستخدام بخلاف التطبيق Golds TV mod apk المهكر غير امن إطلاقاً.
  10. متوفر موقع رسمي لبرنامج جولد الذهبي Tv ويمكنك زيارة الموقع من هنا.
  11. قسم المفضلة لإدراج اي محطة تلفزيونية قد تعجبك للعودة اليها بصورة أسهل.
  12. يعمل بحجم 45MB. 


عيوب التطبيق Golds TV PRO

  1. غير متوفر للتحميل من متجر بلاي. 
  2. غير متوافق مع اجهزة iphone. 
  3. لايمكن تشغيله على firestick و Tv Box.
  4. خاصية تسجيل البث غير موجودة.
  5. لاتوجد ميزة قفل القناة بكلمة مرور. 


تحميل تطبيق Golds TV Download


بكل سهولة وبدون أي تعقيد يمكنك مباشره تحميل تطبيق Gold Tv لمشاهدة القنوات المشفره والمجانيه بدون تقطيع، نوفر لجميع مشتركين وزوار موقع اكتشف واحترف روابط مباشره للتحميل، وستتمكن من تنزيل Golds TV أخر اصدار لجهازك المحمول mobile ومشاهدة كل ماتعشقه من قنوات watch channels العالم مجانا، سارع في تنزيل تطبيق Golds Tv Apk من موقع ميديا فاير من الرابط أدناه


رابط تحميل Golds Tv Apk v2.1 أحدث إصدار بدون مشغل خارجي


اتمنى ان يكون شرح اليوم قد أعجبكم واتمنى أن تستمتعوا بالمشاهدة الحية والمباشرة مجانا دون مصاريف إشتراكات مدفوعة الثمن، فقط وعبر برنامج gold tv افضل تطبيق لمشاهدة المباريات والقنوات شاهد كل الذي تبحث عنه ببلاش وعبر هاتفك الأندرويد.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف