اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق ياسين تيفي YACINE TV APK 2024 لمشاهدة المباريات المشفرة

تطبيق Yacine Tv الأصلي. يعتبر تطبيق ياسين تي في أفضل تطبيقات الاندرويد المجانية لمشاهدة القنوات المشفرة ومتابعة المباريات الرياضية مجانا، يسمح لك التطبيق ياسين Tv بالوصول الى أكثر من 1000 قناة تلفزيونية عربية واجنبية رياضية وترفيهية

ياسين تيفي Yacine Tv Apk

 وهو افضل تطبيق تلفزيوني متخصص في بث ونقل مباريات كرة القدم مباشر، ويمكنك مشاهدة أي مباراة كورة قدم للدوريات أو لتصفيات كأس العالم.


ماهو برنامج Yacine Tv v3 ؟

برنامج ياسين تي في اخر اصدار للاندرويد هو واحد من افضل برامج مشاهدة قنوات التلفزيون المشفرة والمفتوحة يعطيك صلاحية الوصول لمشاهدة قنوات بي ان سبورت العربية والفرنسية بأكثر من جودة (1080p, 720p, 360p, 244p) وهذا ماجعل من برنامج Yacine Tv لبث المباريات أقوى البرامج للمشاهدة وكذلك هنالك مميزات للبرنامج Yassin TV لاتتوفر في برامج البث المباشر الاخرى.


تحميل ياسين تيفي Yacine Tv للكمبيوتر

لايمكنك تحميل تطبيق ياسين تيفي 2024 للحاسوب لأن التطبيق لايعمل وفق تنسيق برامج الكمبيوتر exe ولكن تستطيع تثبيت تطبيق ياسين على الويندوز ومشاهدة كل محتواه تابع الشرح للتعرف على كيفية التثبيت.


طريقة تحميل ياسين TV للكمبيوتر

قم بالذهاب لتحميل برنامج محاكي تطبيقات اندرويد bluestacks وبعد التحميل للبرنامج وتنصيبه على حاسوبك تستطيع الان تنزيل تطبيق Yacine Tv v3 Apk وتثبيته install على الحاسوب pc وتنزيل المشغل YTV Player الخاص بتطبيق Yacin Tv بدون أي مشكلة.


مالفرق بين النسخة ياسين تيفي Yacine Tv والنسخة المدفوعة Yacine Tv Premium

الكثير من الناس لايعلم شيئاً عن وجود نسخة مدفوعة من تطبيق Yacine Tv وسوف نوضح الان الفرق بين النسختين بشكل مفصل.


الفرق بين تطبيق Yacine Tv المجاني والمدفوع

تمنحك النسخه المدفوعه Yacine TV Premium ميزات لاتوجد في النسخه العاديه وهي عدم وجود الاعلانات وعدم طلب كود تفعيل ياسين tv، وعدد القنوات في ياسين تيفي المدفوع أكثر بكثير من الإصدار المجاني وللحصول على اشتراك YacineTvApp يمكنك التواصل مع المطور ياسين عبر هذا الايميل Yacineapptv@gmail.com ويمكنك الإبلاغ في حال توقف قناه او مشكله تواجهك اثناء استخدام تطبيق Yassine Tv.


تحميل ياسين تي في Yacine Tv للايفون

لاتوجد نسخه من التطبيق Yacine Tv Application متوافقة او تدعم اجهزة iPhone حيث أن النسخة Yacine Tv V3 لمشاهدة المباريات مجانا، نسخه تم تطويرها لتعمل على هواتف واجهزة الأندرويد ولايوجد اصدار قديم او جديد لتطبيق Yasine Tv مدعوم للآيفون ios.


المحتوى المتوفر داخل تطبيق Yacine Tv v3

يحتوي تطبيق ياسين تي في بث مباشر على حزمة من أشهر قنوات المباريات وقنوات الافلام والمسلسلات الترفيهيه، حيث يوجد بداخل تطبيق Yasin Tv قنوات بث المباريات كقنوات SSC SPORT السعودية متعددة الجودات

باقات قنوات ياسين Tv


 وقنوات BEIN SPORT العربية والفرنسية بعدة صيغ لتتناسب مع سرعة الانترنت الضعيف وبيانات الجوال 3G, 4G, 5G ويوجد في التطبيق قسم خاص لعرض OSN CHANNELS وقسم لعرض قنوات MBC GROUP وهنالك باقة خاصة بالقنوات الرياضيه العربيه Arabic Sport ويوجد سيرفر قنوات عربية متنوعة.


ولعشاق القنوات الفرنسية يوجد ملف خاص لها وكذلك محتوى الأطفال متوفر في ياسين تيفي لايف وهنالك أيضاً باقة الترفيه Bein Entertainment. فعلا يعد Yacine Tv v3 اخر اصدار افضل بكثير من الإصدار السابق Yacine Tv V2 بالمزايا والمحتوى.


لماذا يفضل تحميل Yacine TV V3

بالرغم من وجود العديد التطبيقات والبرامج المشابهه لتطبيق ياسين بث مباشر مثل : الاسطورة OSTORA TV وتطبيق Live Plus الا أن ليست كل التطبيقات التلفزيونية قوية اثناء المشاهدة الحية للمباريات كتطبيق Yacine تي في حيث أن التطبيق يعمل منذ عدة سنوات ويستخدمه ملايين الاشخاص ويزداد عدد المستخدمين لياسين Yacine TV APK يوميا بعد يوم لثبات البث وتعدد الجودات للمشاهدة.


هل يحتاج برنامج Yacine Tv V3 مشغل خارجي لتشغيل المباريات والقنوات

في الإصدارات السابقة لبرنامج ياسين تيفي Yacine Tv Apk لم تكن تطلب منك تنزيل مشغل بلاير خارجي اما في التحديث الجديد YacineTV V3 يجب عليك تحميل مشغل ياسين تيفي YTV لتتمكن من تشغيل المحطات التلفزيونية والافلام movies.


مميزات تطبيق Yacine Tv 2024 افضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا

  • لايحتاج الى أي كود تفعيل No Code.
  • يعمل على نظام أندرويد 4.2 والأحدث.
  • وجود خاصية dlna & chromecast لربط الموبايل بالشاشة لاسلكيا.
  • يعمل بمشغل خارجي ytv player يسمح لك بالتحكم بالصوت والصورة وحجم الشاشه.
  • يعمل ياسين Yacine Tv Apk بحجم 7.34MB.
  • محطات بي إن يبورت تشتغل باكثر من سيرفر.
  • YACINE TV اقوى تطبيق IPTV منافس لتطبيق KORA Plus.
  • يدعم تطبيق Yacen Tv سمارت تيفي.
  • عرض جداول المباريات العالمية اليوميه.


بعض العيوب لـ Yacine Tv App احدث نسخة

  1. غير متوفر على متجر بلاي ستور.
  2. لايدعم موبايلات apple الذكية.
  3. لاوجود لخاصية التسجيل للبث الحي.


تحميل تطبيق Yacine Tv v3 اخر اصدار للاندرويد

يمكنك تحميل yacine tv لمشاهدة القنوات المشفرة ومشاهدة الماتشات الرياضيه ومشاهده قنوات الأفلام. يوفر لك موقع اكتشف واحترف روابط مباشره لتحميل أي تطبيق قنوات فضائية، ويمكنك تنزيل ياسين Download Yacine Tv الأصلي من موقعنا هذا برابط مباشر من ميديا فاير، لتحميل ملف telecharger yacine tv apk بشكل مباشر انقر على رابط التنزيل ادناه


رابط تحميل تطبيق Yacine Tv v3

رابط تحميل مشغل ياسين تيفي YTV Player

رابط تحميل ياسين سمارت Tv


اتمنى لكل محبينا وزوارنا الكرام الاستمتاع بالمشاهدة والفرجة المجانية المباشرة عبر الهاتف المحمول او تحميل Yacine Smart Tv فتطبيق ياسين تي في Yacine Tv النسخة الجديدة مدعومه على الهواتف المحموله واجهزة android smart tv، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف