اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق بلاك تيفي BLACK TV APK مع كود تفعيل بلاك تي في الجديد

تطبيق black tv لمشاهدة القنوات المشفرة ولمشاهدة الافلام والمسلسلات وكافة قنوات IPTV مجانا عبر الهاتف الاندرويد

تحميل تطبيق بلاك تي في Black Tv Apk


 يعتبر تطبيق بلاك تيفي apk أفضل تطبيق تلفزيون مباشر للاندرويد، يمنحك فرصة الوصول والمشاهدة لأكثر من عشرة ألآف قناة فضائية عربية واجنبية، كما يمكنك مشاهدة الكثير من فيديوهات الافلام والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة، احصل على تطبيق black tv apk لمشاهدة القنوات ومتع عيونك في مشاهدة كل المحتوى التلفزيوني العالمي بالمجان.


تحميل تطبيق بلاك تيفي Black TV 2024 اخر اصدار للاندرويد

يعد تحميل بلاك تي في افضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة والمجانية لانه عبارة عن تلفاز متكامل يعطيك كل ماتبحث عنه من قنوات وافلام ومسلسلات ليس هذا فحسب بل يمكنك بواسطة تطبيق black tv مشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع وبأكثر من جودة ولايطلب منك تطبيق بلاك TV الاشتراك في التطبيق لانه متوفر بنسخة مجانية تشمل ألآف القنوات التلفزيونية ولمن يرغب في الحصول على مزايا المشتركين الاضافية يمكنه الإشتراك في تطبيق black tv pro من خلال موقع black tv الرسمي.


ماهو تطبيق black tv؟

بلاك تيفي لمشاهدة القنوات المشفرة هو تطبيق بث مباشر من فئة تطبيقات وبرامج IPTV، يتيح لك تطبيق black tv مشاهدة جميع قنوات العالم المفتوحة والمشفرة، تحتاج الى الحصول على كود تفعيل black tv لتتمكن من الدخول الى التطبيق ومشاهدة محتواه وكود تفعيل بلاك تيفي هو كود مجاني يتم توفيره كل أسبوعيا على الموقع الرئيسي للتطبيق فقط إجلب رمز كود تفعيل تطبيق black tv وابدأ بمشاهدة أقوى وأضخم ملف قنوات M3U على مستوى العالم كله.


تحميل تطبيق Black Tv للكمبيوتر

لتحميل التطبيق بلاك تي في اخر اصدار على جهاز الكمبيوتر، عليك اولا تحميل برنامج محاكي الأندرويد هنالك الكثير من برامج المحاكاة ولكن أشهرها محاكي بلوستاكس، بعدها قم بتنصيب المحاكي على الحاسوب الخاص بك، لم يتبقى سوى تحميل تطبيق Black Tv Apk من الرابط الموجود في نهاية هذا المقال، قم بثبيت التطبيق بلاك تيفي على المحاكي في حاسوبك، مبروك عليك المشاهدة لكافة باقات القنوات في تطبيق black tv عن طريق الويندوز pc الخاص بك.


تحميل تطبيق Black Tv للايفون

من المؤسف أن يكون تطبيق عملاق كتطبيق black tv app غير مدعوم على أجهزة ايفون ios، ولذالك نتمنى من المطور إنشاء نسخة تطبيق بلاك متوافقة مع هواتف الايفون في القريب العاجل.

قد يهمك: تحميل برنامج الاسطورة Tv للآيفون


أبرز باقات قنوات Black TV

يوجد في برنامج Black Tv الكثير من باقات القنوات العربية والعالمية المشفرة والمجانية، ويوجد فيه أيضاً جميع محطات التلفزيون العالمية : قنوات الشرق الاوسط، قنوات قارة آسيا، قنوات أفريقيا، قنوات أوروبا، قنوات لاتينية. ويوجد في تطبيق بلاك تيفي برو كافة الباقات الرياضية لبث المباريات والبطولات والدوريات فسوف تجد أشهر باقات القنوات الرياضية العربية والأجنبية وهي كالتالي :

  • باقة Bein Sport بجودة HD, SD LOW.
  • باقة قنوات SSC الرياضية السعودية.
  • قنوات ارينا Arena Sport الصربية.
  • باقة قنوات سكاي سبورت و BT Sport.
وكافة باقات الفئة الرياضية الدولية ستجدونها في تطبيق BlackTV آخر تحديث.

كما سوف تجدون كافة باقات الترفية العالمية لعرض الافلام والمسلسلات Movies & Series وأبرز الباقات في هذه الفئة هي :

  • باقة قنوات NETFLIX وباقة OSN.
  • باقة قنوات MBC, ART, ROTANA, SHAHID VIP, وقنوات وياك وقنوات Watch it.
  • باقة قنوات Fox و hbo الاجنبيه الترفيهيه.
وأي باقة تلفزيون ترفيهية او رياضية او اخبارية او دينية أو وثائقية او خاصة بالأطفال سوف تحصلون عليها بكل تأكيد في تطبيق Black Tv.


مميزات تنزيل تطبيق Black Tv أحدث نسخة

  1. إمكانية الحصول على Black Tv Code بشكل اسبوعي من موقع تطبيق بلاك.
  2. لاتحتاج الى تنزيل مشغل خاجي لتشغيل القنوات لأن تطبيق بلاك tv apk يعمل بمشغل داخلي.
  3. ميزة chromecast لربط الهاتف android بشاشة التلفزيون.
  4. يعمل علي كافة الهواتف بنظام أندرويد 4.0 والأحدث.
  5. تعدد صيغ البث لكل قناة تلفزيونية.
  6. يدعم برنامج بلاك تي في النت الضعيف.
  7. الاصدار القديم black tv 2023 كان لايدعم التحكم في حجم شاشة القناة.
  8. قم بتحميل النسخة الأصلية لأنها آمنه وفي حال قمت بتحميل black tv مهكر لسنا مسؤولين عن الأضرار التي قد تلحق بهاتفك.


تحميل تطبيق بلاك تي في للاندرويد

ننصحك بسرعة تحميل تطبيق بلاك تي في برو ليتسنى لك الاستمتاع في مشاهدة قنوات التلفزيون المشفرة بث لايف ومشاهدة جميع محتوى اقمار الستلايت مجاناً بدون اعلانات مزعجة او تقطيع، حيث فور تحميلك لتطبيق black tv live الجديد والحصري للموبايل ستتمكن من فتح جميع القنوات المشفرة على الجوال اون لاين ومشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات مجانا، نوفر لك تنزيل download black tv برابط مباشر من ميديا فاير، انقر على الرابط أدناه لتحميل التطبيق مباشرةً


رابط تحميل Black TV

كود تفعيل تطبيق بلاك تي في 9450097681 وكود النسخة برو 7745116144


فرجة مجانية ممتعة اتمناها لكم ايها الزوار الكرام واتمنى أن يعجبكم تطبيق اليوم Black TV Application كما اتمنى مشاركة التطبيق ليستمتع الاخرون بالمشاهدة الحية ببلاش، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف