اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق عرب ماكس تيفي AMAX TV لمشاهدة الافلام والقنوات الفضائية

 تطبيق عرب ماكس تيفي AMAX TV، يعتبر أحد أفضل تطبيقات Android لمشاهدة القنوات المشفرة ومشاهدة الافلام والمسلسلات، يمنحك التطبيق عرب ماكس تي في فرصة الحصول على مزايا المشتركين المدفوعة مجانا، فهو يوفر لك إمكانية المشاهدة لجميع محتوى قنوات التلفزيون بث مباشر بدون أي تقطعات

تحميل تطبيق عرب ماكس تي في AMAX TV APK
AMAX TV APK

فعند مشاهدتك للقنوات وفيديوهات الأفلام وكذلك المسلسلات سوف تشعر وكأنك تشاهد عبر التلفاز الحقيقي، سارع في حصول على تطبيق AMAX TV APK وشاهد كل المحتوى الترفيهي والرياضي بث حي مباشر عبر هاتفك الأندرويد.



تحميل تطبيق عرب ماكس AMAX TV اخر اصدار للاندرويد

عند قيامك بتحميل تطبيق عرب ماكس Tv فقد حققت الخطوة الاولى في الوصول لمحتوى IPTV بشكل مجاني اون لاين، لأن التطبيق يعطيك أهلية الحصول على الخصائص الموجودة في التطبيقات التلفزيونية المدفوعة بالمجان، فإن كنت راغباً في فتح وتشغيل القنوات على الجوال ليس عليك سوى تنزيل تطبيق AMAX TV على هاتفك الموبايل وبدء مشاهدة جميع قنوات العالم المشفرة والمفتوحة من جهازك الاندرويد.


ماهو تطبيق AMAX TV APK؟

هو عبارة عن تطبيق عربي تلفزيوني متكامل عند تحميلك له تستطيع مشاهدة العديد من باقات قنوات القمر العربي نايلسات NILE SAT وكذلك عرب سات، كما سوف تحصل على أهم وأشهر باقات القنوات الأجنبية، وأضف الى ذلك ميزة بث المباريات مباشر متاحة في تطبيق عرب Max TV، فسوف تشاهد قنوات بي ان سبورت الرياضية العربية والفرنسية بأكثر من جودة وبأكثر سيرفر بث، وكذلك قنوات SSC SPORT السعودية الرياضيه، وكافة القنوات الفضائية لبث المباريات والدوريات العالمية والبطولات يمكنك مشاهدتها عبر تطبيق اليوم AMAX TV لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات.


تحميل تطبيق AMAX TV للكمبيوتر

لتثبيت تطبيق عرب ماكس على الكمبيوتر سوف تحتاج الى تحميل برنامج محاكي تطبيقات الاندرويد يسمى بلو ستاكس، بعد ذلك سوف تقوم بتنثيبه وكأنك تثبت اي برنامج عادي، وبعد إنتهائك من تنصيبه على حاسوبك أصبح الان بإمكانك تثبيت برنامج عرب ماكس AMAX TV ومشاهدة كل القنوات العربية والاوروبية المشفرة والمجانية عن طريق الكمبيوتر.


تطبيقات مماثلة لتطبيق AMAX TV APK









تحميل تطبيق عرب ماكس تيفي AMAX TV للايفون

لن تتمكن من تحميل عرب ماكس تي في للآيفون لأن مطور التطبيق AMAX TV APP قد عمل على تطوير هذه النسخة لتعمل على هواتف واجهزة الاندرويد فقط، ولم يقم بإصدار نسخة تطبيق عرب ماكس تيفي AMAX TV APK لأجهزة ايفون ذات تنسيق ios، ولكن إليك البديل للايفون : تحميل الاسطورة tv للايفون.


باقات القنوات في تطبيق عرب ماكس AMAX TV 2024

يحتوي على العديد من باقات القنوات التلفزيونية عربية واوروبية مشفرة ومجانية، حيث يوفر لك تطبيق عرب ماكس TV APK، الكثير من الباقات الرياضية المطلوبه على المستوى العربي والعالمي، ويمكنك من مشاهدة حزمة ضخمة من القنوات العربية الترفيهية والأفلام Movies والمسلسلات shows فمن أبرز باقات التطبيق :

  • باقة قنوات Bein sport العربية والفرنسية. 
  • باقة قنوات بي اوت كيو BeoutQ. 
  • باقة قنوات Arena Sport الصربية وقنوات Sky Sport الشهيرة. 
  • باقة قنوات ام بي سي mbc وقنوات osn وقنوات الافلام netflix. 
  • باقه روتانا خليجية للاغاني والموسيقى. 
  • باقة قنوات Art والباقة المصرية لقنوات النيل.
  • باقة قنوات oxn, وقنوات hulu. 
  • باقة skyflix و iflix و shahid. 
  • باقة قنوات ماجيستيك majestic وباقة قنوات dragon channels. 
  • باقة مخصصة لفيديوهات الافلام فيها كل فئات الأفلام العربيه والدوليه. 
  • باقة مخصصة للمسلسلات series وفيها ستجد كل المسلسلات العربية والتركية والهندية المترجمة والمدبلجة وكافة مسلسلات العالم بمختلف الفئات.

ذكرنا لكم أهم الباقات الشائعة في التطبيق الترفيهي عرب ماكس تي في ArabMax Tv للمشاهدة الحية والمباشرة عبر الهاتف.


قد يهمك أيضاً: رابط تحميل ملفات قنوات IPTV M3U 2024 متجددة يوميا وباستمرار


مميزات تطبيق AMAX TV

  1. مجاني ولايتطلب اشتراك او تسجيل الدخول بكود تفعيل.
  2. يعمل بمشغل ميديا بلاير داخلي وبعض سيرفرات التطبيق تحتاج الى مشغل wuffy player.
  3. يعد افضل تطبيق من فئة تطبيقات IPTV للبث المباشر والمشاهدة المجانية بدون رسوم.
  4. يدعم الانترنت الضعيف ويمكن تشغيل الافلام والقنوات بدقة وضوح عالية.
  5. تطبيق محمي ضد الفيروسات والبرامج الضارة والخطيرة.
  6. تطبيق عرب ماكس تيفي AMAX TV APK هو أفضل تطبيق Live Tv لمشاهدة مباريات كرة القدم اليومية والقنوات الفضائية التلفزيونية.


تحميل تطبيق AMAX TV عرب ماكس تيفي للأندرويد

تستطيع في هذه اللحظة تحميل تطبيق AMAX TV للاندرويد ومشاهدة كل قنوات الستلايت العربية والاجنبية وافلام ومسلسلات العالم الترفيهية بدون تقطيع، استطعنا توفير رابط تنزيل تطبيق AMAX TV مباشر من موقع ميديا فاير فور نقرك على الرابط في الاسفل سيبدأ معك التحميل مباشرةً


رابط تحميل بديل تطبيق AMAX TV الجديد


اتمنى ان يكون شرح اليوم قد أفادكم، واتمنى لكم الاستمتاع بالمشاهدة والفرجة المجانيه الحيه والمباشرة بواسطة تطبيق AMAX TV Application التحديث الاخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف