اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق ريكو تي في RICO TV APK 2024 آخر تحديث مجاني

 يعد rico tv أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة ، من خلال الهاتف حيث أن تطبيق " ريكو تيفي " يعتبر تطبيق rico tv للاندرويد افضل تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية الذي يعمل بشكل مجاني.

تطبيق ريكو TV لمشاهدة القنوات المشفرة اخر اصدار


تطبيق ريكو RICO TV اخر اصدار أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات لايف 


ريكو Tv آخر تحديث للاندرويد. تم تطوير تطبيق ريكو تي في التحديث الأخير ليعمل على أجهزة اندرويد الذكية 5.0 والأحدث. ويصنف تطبيق ريكو Rico Tv Apk أحدث نسخة كأفضل برنامج بث مباشر لمباريات كرة القدم وأضف الى ذلك أن تطبيق ريكو rico لمشاهدة القنوات المشفرة سريع وخفيف في تشغيل كافة قنوات التلفزيون عبر الموبايل. 


الأقسام في تطبيق ريكو الجديد أزرق اللون

الاقسام التي يتضمنها البرنامج rico tv 2024 التحديث الاخير والمجاني، هنالك ثلاثة اقسام في تطبيق ريكو TV احدث نسخة حصرية.

صورة من داخل تطبيق rico tv iptv

صورة واجهة باقات القنوات في تطبيق Rico Tv

تعرف على الاقسام في التطبيق rico tv apk والتي هي :

قسم القنوات: يضم هذا القسم جميع باقات العالم للقنوات الفضائيه حيث تجد باقة قنوات bein sports الرياضية متعددة الجودات، باقه قنوات بي ان سبورت راديو، وباقه live match، باقة world sport، والقنوات العربية الرياضيه وقنوات osn & netflix الترفيهية ومجموعة bein للترفيه + قنوات MBC, Rotana, والباقة الأخبارية news، وباقة shahid وأضف الى ذلك الباقه الوثائقية والدينية وقنوات الأطفال، وباقة منفردة لبث قنوات Nilesat وتتواجد باقة لقنوات ICFLIX. 


قسم الأفلام: وتجد هنا عالم مليىء بالافلام MOVIES الحديثة والقديمة افلام هوليود، وافلام الاكشن وافلام الانمي وأفلام الإثارة وغيرها الكثير من فئات الافلام المتنوعة إكتشفها الان. 


قسم جداول المباريات اليومية: وهذا القسم خاص بعرض قائمة المباريات التي تقام يوميا والتي يمكنك مشاهدتها مباشره بواسطة تطبيق RICO TV الأزرق بتحديثه الاخير والمجاني، حيث يوفر لك هذا القسم الرياضي العارض لجداول مباريات كورة القدم اليومية موعد مباريات كل يوم مع ميزة فتح المباراة مباشر. 


هل تتوفر خصيصة DLNA في برنامج RICO IPTV ؟ 

برنامج ريكو TV APK يعمل على جميع  أجهزة الاندرويد مجانا. حيث يتميز بخاصية dlna التي من خلالها يمكنك ربط التلفاز بالهاتف ومشاهدة محتوى البرنامج من خلال شاشة التلفزيون , يمكنكم تحميل البرنامج RECO TV من الرابط المتواجد اسفل هذه المقالة ساااارع في تحميل ricotv app الآن وشاهد الذي تتمناه منذ زمن


ريكو تيفي rico tv تطبيق جديد لمشاهدة قنوات العالم  بجميع فئاتها المختلفة حيث يحتوي rico tv للمشاهدة المباشرة على باقات متنوعة لعشاق المباريات والمحطات الفضائية. 

تحميل ARTV PLAYER مشغل تطبيق RICO لتشغيل القنوات والأفلام


تحميل مشغل ARTV الخاص بتطبيق RICO. إن كنت ترغب في تشغيل القنوات الفضائية بث مباشر ONLINE، وتشغيل الأفلام والمسلسلات المتضمنه في تطبيق RICO LIVE TV يجب عليك تنزيل برنامج مشغل artv player لتطبيق ريكوTv. 

ماهو تطبيق rico تي في tv؟

ريكو Rico Tv Live تطبيق بث مباشر لجميع القنوات العالمية المشفرة  العربية والاوروبية كما أنه تطبيق يتميز في قوة  البث للقنوات المتوفرة بداخلة ويعمل على بثها للمشاهدين بدون تقطيع. 


هل تطبيق rico tv apk آمن؟

تم تكويد الـ تطبيق Reko Tv عبر خبراء متخصصون في عمل اقوى سيكربتات الحماية كما أن التطبيق Rico Tv application يمنع الاشخاص اللذين يقومون بإستخدام vpn من الدخول الى التطبيق. 

 مميزات تطبيق rico tv application النسخة الجديدة :


  • تطبيق يتضمن القنوات والافلام والمسلسلات . 
  • حجمه 7.2MB مناسب لجميع هواتف الأندرويد android . 
  • يعمل على تشغيل القنوات بمشغل خارجي مرادف للتطبيق بسرعة انترنت ضعيفه . 
  • يحتوي على القنوات الرياضية والترفيهية والاخبارية والثقافية . 
  • خاصية ربط التطيبق بالتلفاز ( dlna ) . 
  • أفضل تطبيق بث لقنوات العالم بدقة HD . 
  • سرعة تشغيل الافلام و المسلسلات ومحطات التلفاز . 
  • أروع تطبيق tv apk لمشاهدة channels هو rico plus . 
  • لايطلب منك تطبيق rico tv apk كود تفعيل لتشغيله فهو مجاني بنسبة 100%.


خليك مشترك في iptv مدى الحياة تطبيق rico tv قم بتحميله وشاهد جميع ماتهواه من الأفلام وقنوات الستلايت العالميه. 

طريقة تحميل تطبيق Rico Tv برابط مباشر من MEDIAFIRE :

يمكنك الان تحميل تطبيق ريكو Tv النسخه الجديده للاندرويد، حيث تجد رابط تنزيل rico tv مباشر من موقع ميديا فاير، أسرع في تحميل تطبيق ريكو تيفي download rico tv latest version من الرابط الموجود أدناه + رابط مشغل Rico 



اتمنى أن نكون قد فصلنا لكم كل محتوى تطبيق rico tv ريكو تي في الاصدار الجديد لمشاهدة كل القنوات التلفزيونية بث حي، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

قد يعجبك أيضاً 👇




عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف