اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق كورة بلس KORA PLUS APK لمشاهدة المباريات بث مباشر

تحميل تطبيق كورة بلس kora plus apk، يعتبر برنامج كوره بلاس تي في أفضل تطبيقات الاندرويد الذكية لمشاهدة القنوات الفضائية، حيث يسمح لك التطبيق كورة بلس TV مشاهدة أكثر من 1000 قناة تلفزيونية عربية واوروبية، كما ان قنوات bein sports الرياضية متواجدة في كورا بلس تيفي kora plus وتتواجد باقات عديدة كثيرة من محطات الترفيه التلفزيونية والقنوات الأخبارية وقنوات مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

كورة بلس kora plus apk

تطبيق كورة بلس لمشاهدة القنوات الرياضية العربية والاوروبية


يعد koora plus apk أكثر تطبيقات البث المباشر استخداماً في مشاهده الماتشات اليومية للمباريات ويتيح مشاهدة ملخصات المباريات، تعرف على التطبيق أكثر في السطور التالية. 


التعريف بتطبيق كورة بلس 2024 :


كورة Plus Tv هو أحد أفضل برامج التلفزيون العالمية للاندرويد. يمكنَّك تطبيق kora plus+ الجديد الاستمتاع بمشاهدة مجانية لكافة محتوى سيرفرات iptv المدفوعة والمجانية كما يسمح لك البرنامج kora plus tv ربط شاشة التلفاز الخاصة بك بجهاز الهاتف ومشاهدة مايتضمنه التطبيق عبر الشاشة مجانا.


هل مسموح تنزيل kora plus للكمبيوتر؟


تطبيق كورة بلس apk غير متوافق مع أجهزة الحاسوب بشكل مباشر ولكن يلزمك اولا تنصيب أحد برامج المحاكاة ( BlueStacks ) الذي يسمح بتثبيت أي تطبيق android على جهاز الويندوز، قم بتحميل برنامج kora plus application وشاهد كل القنوات المشفرة العربية والأجنبية وجميع movies & series وشاهد مباريات كرة القدم بث مباشر.


تطبيق kora plus كورة بلس للايفون :

لايوجد إصدار من تطبيق كورة تيفي بلس للآيفون لأن النسخة الأصلية المتواجدة على الإنترنت هي نسخة جديدة متوافقة مع اجهزة الاندرويد ويمكنك تحميل كورة بلس برابط مباشر من ميديا فاير عبر هذه الصفحة.


شاهد أيضاً : تنزيل تطبيق adrar tv لمشاهدة القنوات المشفرة بدون اشتراك


المحتوى المندرج في برنامج kora plus 2024


يحتوي تطبيق kora plus iptv لمشاهدة القنوات المشفرة الاوروبية والعربية على كم هائل من قنوات الستلايت الفضائية والافلام ومسلسلات التلفزيون.


لمحبي افلام نت فليكس ستجدونها في kora plus tv app وايضا افلام osn وقنوات ماجستيك العارضة للافلام وقنوات ألفا والقنوات اللاتينية الشهيرة HBO كما يمكنكم مشاهدة مجموعة قنوات fox وغيرها الكثير من باقات الاقمار العالمية التي سوف نترك لكم فرصة إكتشافها بأنفسكم.


وإليكم قسم خاص بقنوات الرياضة العربية كقنوات أبوظبي الرياضية وقنوات الكأس والقنوات السعودية SSC ومجموعة ON TIME ودبي الرياضيه والقناة الرياضية الرسمية للاردن jordan sport.


ولمن يبحث عن ملخصات المباريات فهنالك سيرفر خاص يتم إضافة الملخص لكل مباراة تبث فيه.


مميزات kora plus اخر اصدار :

  • يعمل بشكل مجاني ولايتطلب كود تفعيل للدخول.
  • يمكن تشغيل القنوات بدون مشغل خارجي فالتطبيق كورة بلس تي في يعمل بمشغل داخلي مدرج في نفس التطبيق.
  • أفضل تطبيق iptv مباشر لهواتف الأندرويد.
  • يعمل على الاجهزة 5.1 فما فوق.
  • لايحتاج الى مساحة تخزين كبيرة في هاتفك فحجم تطبيق كورة بلس آخر إصدار هو 13.37MB.
  • يوفر قسم خاص بجداول مباريات اليوم ويمكن مشاهدتها بث لايف.
  • يمكنك متابعة الدوري الاسباني والدوري الانجليزي والدوري الايطالي والفرنسي وجميع تصفيات مونديال كأس العالم بدون تقطيع.
  • يتميز برنامج كورة بلس التحديث الاخير بخاصية DLNA لربط الموبايل بالشاشة لاسلكياً.
  • شبيه الى درجة كبيرة بتطبيق live plus.
  • تطبيق kora plus live tv آمن ومحمي ضد الفيروسات والبرامج الخطيرة.
  • تحديث مستمر لكافة روابط سرفرات القنوات.


قد يعجبك : تطبيق My Tv Zone لمشاهدة القنوات اللاتينية بث مباشر latino channels



طريقة تحميل كورة بلس _ download kora plus :

شرح خطوات تنزيل كورة بلس KoraPlus لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا عبر الجوال online. إن كنت ترغب في تحميل kora plus apk أحدث نسخة لهاتفك فقط قم بالنقر على رابط التحميل أدناه وسيبدأ معك التنزيل مباشرةً من موقع mediafire


رابط تحميل تطبيق كورة بلس


وفي الخاتمه اتمنى ان تكون مشاركة اليوم قد نالت إعجابكم واستحسانكم واتمنى من اعماق قلبي مشاركة المقال لتعم الفائدة للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف