اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل genius tv افضل تطبيق لمشاهدة جميع قنوات العالم الفضائية عبر genius stream apk مجانا

تطبيق genius tv أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة العربية والاوروبية ، حيث أن تطبـيق genius tv شامل كامل لكافة محتوى الستلايت من القنوات والمباريات ويمكنك من خلال genius stream tv مشاهده جمـيع قنوات العالم والافلام والمسلسلات .


تحميل تطبيق جينيوس ستريم Genius TV



تطبيق genius tv apk أفضـل تطبيق iptv لمشاهدة القنوات لعام 2024



يعد genius stream  app افضل تطبيق لمشاهده القنوات الفضائية العالمية المشفرة والمجانية من الهاتف كما يعتبر التطبيق الأورع في العالم لمشاهدة قـنوات التلفزيون بدون تقطيع عبر الانترنت اون لاين .



ماهو برنامج genius tv live اخر اصدار ؟


هو برنامج بث مباشر لمشاهدة قنوات الستلايت الرياضية  والترفيهية والاخبارية وقنوات الاطفال ، ومن خلال البرنامج genius stream استمتع بالمشاهدة لجميع المحطات التلفزيونية  والمباريات و الدوريات الرياضيه ببثها المباشر .



هل متوفر genius tv للكمبيوتر ؟


يمكنك تنزيل محاكي الأندرويد بلوستاك كي تتمكن من تثبيت أي تطبيق من تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبعد التحميل لبرنامج bluestacks تستطيع الان تحميل تطبيق download genius stream apk ومشاهدة جميع القنوات المشفره من جهازك الويندوز windows .



هل تتواجد نسخة genius tv للايفون ؟


حتي اللحظة لاتتوفر نسخه من GeniusTv للآيفون ، حيث قام المطور بعمل نسخه للاندرويد وحتي اللحظة لم يعـمل على انشاء النسخة المتوافقة مع هواتف الايفون iphone ولكن بحسب طلب العديد من المشتركين والمستخدمين للتطبيق سوف يتم إنشاء نسخه متوافقة مع هواتف آيفون .



هل تتوفر خاصية dlna في تطبيق genius stream apk ؟



حتى اللحظة لم يتم اضافة الخاصية من قبل مطور البرنامج ولكن في الايام القليلة القادمه سيتم ادارج الميزة ليتمكن كل المستخدمين من ربط الهاتف بالتلفاز .


مايحتويه تطبيق genius tv application آخر إصدار :



يحتوي تطـبيق genius tv للأنـدرويد android على أهم باقات العالم المتنوعة حيث يتضمن باقة بين سبورت bein sport والتي يتم بثها بأكثر من جودة كما يتضمن حزمة رائعة من قـنوات التلفاز الاجنبية والعربية والقنوات الترفيهيه والاخبارية والاطفال وهنالك الكثير من الباقات الاخرى الرائعة .




تعرف على الاقمار الفضائيه المتواجدة في التطبيق genius tv :



يتضمن تطبيق جينيوس ستريم genius stream للـ android محتوى القمر العملاق الاوروبي هوتبير hotbird و استرا astra والقمر هيسباسات ويوتلسات وانتلسات والقمر العربي الشهير نايل سات nilesat وهنالك العـديد من الأقمار الشهيرة الاخرى سارع في اكتشافها من خلال تحميل genius tv .



من أهم مميزات تطبيق genius stream التحديث الجديد :


  • أقوى التطبيقات iptv  للبث الحي لايف .
  • يعمـل بشكل مجاني بـدون كود تفعيل .
  • يتيح مشـاهدة الـ channels دون تقطعات و بجودة وضوح عالية الدقة HD .
  • يبث محطات رياضية sports ، ترفيهية ، ثقافية ، أخبارية وأفلام movies ومسلسلات .
  • خالي من الاعلانات وليس كـ التطبيقات الاخرى .
  • لايحتاج الى مشغل خارجي لتشغيل القنوات .
  • يعمل على كافة أجهزة الاندرويد .
  • يضم أقسام عدة مفعمة بالقنوات .
  • منافس قوي لـ تطبيق ola tv .

طريقة تحميل تطبيق genius stream tv pro مجانا :



يمكنك تحميل download genius stream live tv للأندرويد مجانا برابط مـباشر من خلال هذه الصفحة التي توفر روابط تنـزيل مباشرة من ميديا فاير لجميع تطبيقات القنوات العالمية ، رابط التنزيل للتطبيق تجده أدناه ،





وفي الاخير يسعدني القول بأن GeniusStream iptv  افضل تطبيق لمشاهدة المحطات التلفزيونيه العربية  والأوروبية ، ومن خلال تستطيع مشاهدة جميع المباريات والدوريات والأفلام وجميع العروض التلفزية ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف