اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل قالب سيو بلس seoplus v7 اخر اصدار سريع الارشفة للمقالات

قالب سيو بلس ، قالب مجاني متجاوب مع جميع مدونات بلوجر ويصنف القالب سيو بلس اخر اصدار كأفضل قوالب بلوجر المجانية والمدفوعه ، حيث يتوفر القالب بنسخة مجانية ونسخة مدفوعة ولن تجد قالب متوافق مع السيو كما هو عليه قالب seo plus .


قالب سيو بلس seo plus


تحميل قالب سيو بلس seo plus قالب بلوجر سريع وخفيف لمحركات البحث


بعد أن أصبح القبول في جوجل ادسنس صعب جـدا اصبح الكـثير يبـحث عن قالب بسيط متـجاوب مع السيوseo ، وبالرغم من وجود العديد من قوالب مدونات بلوجر إلا أنه لايوجد قالب سريع متعدد الاستخدامات كقالب سيو plus أفضل القوالب المدفوعة والمجانية .


ماهو قالب سيو بلس seo plus ؟



هو قالب blogger صديق لمحركات البحث قوقل google ، تم تطويره بواسطة المطور العملاق المصري " ابراهيم مجدي " وقام بإضافة أكواد برمجية جعلت منه افضل قوالب مدونة بلوجر متلائم مع جميع الشاشات متميز بالسرعة الخرافية في تحميل الصفحات وله العـديد من الميزات الاخرى التي سنتطرق لذكرها لكم بالتفصيل في هذا المقال .



شرح كيفية تفعيل قالب سيو بلس المجاني ؟


يمكنك القيام بتفعيل قالب سيوبلس المجاني لـمدونات بلوجر بدون كـود تفـعيل حيث أن النسخه المجانيه يمكن أن تقوم بتفعيلها على مدونتك مجانا ، حيث كل ماعليك فعله هو تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية التحديث الاخير V7 من هنا ، وبعد تحميل القالب سيو بلس آخر أصدار لم يتبقى عليك سوى نسخ اكواد القالب ولصقها في مظهر بلوجر .


 طريقة التفعيل لقالب سيو بلس المدفوع ؟


أولا : يستوجب عليك الاشتراك في القالب سيو بلس الـمدفوع متعدد المميزات من خلال موقع خمسات او بيكا ليكا او من خلال التواصل مع مطور القالب من موقعه الرسمي او صفحته على الفيسبوك وبعد الإشتراك في النسخة المدفوعة للقالب سي سو بلس ، سوف تقوم بأخذ وارسال ID المدونة الخاصة بك الى مطور قالب سيو بلاس سوف يقوم  المطور بتفعيله ويمكنك الان لصق اكواد القـالب سيو plus بلس  وبدء الاستخدام للقالب .


مايتميز به قالب سيو بلس المـدفوع :


يمكن تفعـيل قالب seo plus سيو بلس لأكثر من مدونه ، حيث أن كل إشتراك يمكن تفعيله لثلاث مدونات بلوجر ، كما يتميز قالب سيو بلس الاصدار السادس بميزة التلائم مع كافة المتصفحات وخدمة دعم 24 ساعة  .


سعر الإشتراك في قالب سيو seo بلس المدفـوع :


السعر للاشتراك هو سعر رمزي جدا ، حيث أن قيمة الأشتراك 10 دولار وكما ذكرنا أعلاه بأن اشتراك واحد يسمح بتفعيل القالب لثلاثة مواقع بلوجر .


تعرف الآن على أهم الاضافات الاضافية التي يمكنك إضافتها يدويا :


هنالك اضافات يبحث عنها المدونيين لتسهيل الكثير من الامور عليهم وهذه الاضافات احترافية يمكنكم الحصول عليها مع الشرح الكامل لها من هنا .


ماهي الاضرار لتي قد تلحق بك في حال قمت بتحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا ؟



في حال قمت بتنزيل قالب سيو بلس الـ مدفوع وتركيبه على مدونتك ، يحق لمطور قالب سيو بلس بمطالبتك بحقوق الملكية من خلال كود برمجي متواجد في قالبseoplus .



مميزات قالب سيو بلس الإصدار الأخير :


  • افضل القوالب متعدد الاستخدامات ومتعدد المميزات .
  • قالب احترافي متـجاوب مع كل المتصفحات .
  • أفضل قالب خالي من الأخطاء .
  • ميزه البحث على المواضيع في الموقع .
  • أفضل قالب بلوقر محبب لجوجل .
  • سرعة فائقة في الأرشفة للمقالات .
  • يحتوي على جدول التنقل بين المواضيع .
  • يدعم اللغة العربية والإنجليزية .
  • مـتوافق مع جميع الاجهزة الذكية .
  • سرعه التحميل للصفحات .
  • أول قالب بلوجر عربي منافس للقالب سكويز squeeze .
  • صفحة الانتظار .
  • لوحة تحكم مباشرة .


أسهل طريقة تحميل قالب سيو بلس النسخة الجديدة 2022 :


يمكنك التنزيل لقـالب سيو بلس seo plus V7 افضل قوالب مدونة بلوجر مناسب متعدد الاستخدامات والمميزات أسرع قالب بلوجر صديق لمحركات google  ، ويفضله جميع مدونيين بلوجر لانه متلائم مع الشاشات وله مميزات لاتتوفر في القوالب الاخرى ، حمله الان بواسطة هذه الصفحة بشكـل مـباشر


رابط تحميل قالب سيو بلس النسخة الحديثة اضغط هنا .



وفي الاخير نصيحتي لجميع المدونيين تنزيل قالب seo بلس ، لانه يعد أفضل قالب متوفر بنسختين المجانية والمدفوعة وهو قالب صـمم خصيصا لمدونات بلوجر ، اتمنى أن نكون قد أفدناكم عبر هذه المقالة ( دمتم بخير ) .

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف