اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل LivU برنامج دردشة فيديو عشوائية مع آلاف الناس مجانا

برنامج livu أفضل برنامج دردشة فيديو حية ، يتيح لك الدردشة المباشرة عبر الانترنت مع أشخاص من مختلف دول العالم ، كما يمكنك إضافة الأصدقاء الذي تتحدث اليهم فيديو مع امكانية تبادل الهدايا في برنامج لايف يو آخر اصدار ، وأهم ميزة في البرنامج livU الجديد هي ميزة الدردشة الحية في الإنترنت الضعيف .


تحميل LivU برنامج دردشة فيديو عشوائية مع آلاف الناس مجانا


برنامج LivU للدردشة المباشرة مع الفتيات والشباب مجانا


يوفر لك تطبيق livu دردشه فيديو مجانية لأشخاص من جميع دول العالم من خلال التطابق العشوائي ، كما يمكنك الاشتراك في التطبيق لايف يو للحصول على Coins لبدء الدردشة مع الأشخاص في قسم البث المباشر ، سارع في تحميل livu اخر اصدار للأندرويد .



هل يمكن تنزيل برنامج LivU للكمبيوتر ؟


يمكنك تنزيل livu النسخة الجديدة لجهاز الكمبيوتر ولكنك ستحتاج الى تثبيت برنامج محاكي الأندرويد بلو ستاكس bluestacks لتتمكن من تنصيب اي تطبيق أندرويد على جهازك الويندوز windows .


هل متوفرة نسخة livu للايفون ios ؟


حتى اللحظة لم يقم مطور البرنامج لايف يو للدردشة المجانيه بتطوير نسخه من برنامج الشات المجاني للآيفون iphone ولكن يسعى مالك برنامج لايف يو افضل برامج الدردشة والشات لإنشاء نسخه من برنامج livu apk تدعم أجهزة الايفون apple .


شرح كيفية التسجيل في برنامج livu :


بعد تحميلك لبرنامج livu app يمكنك التسجيل فيه من خلال رقم هاتفك او من خلال صفحتك على فيسبوك او من خلال حسابك على جوجل google ، وطريقة التسجيل سهلة للغاية وغير معقدة .



هل برنامج livu chat آمن للأجهزة الذكية ؟


يتمتع برنامج لايف يو شات بنظام حماية قوي جدا حيث حاول المهكرين تهكير عملات livu ولكن لم ينجحوا في تهكير برنامج livu لأنه يتمتع بنظام حمايه فولاذي مانع للفيروسات والمخترقين .



شرح livu وكيفية استخدامه للدردشة مع الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم  :


فور فتحك للبرنامج وعند قيامك بالتسجيل فيه يمكنك الان بدء دردشتك الفيديو وجهاً لوجه مع البنات والشباب مع خاصية المؤثر الضبابي التي تعمل تلقائياً عندما لايواجه الشخص الكاميرا أثناء الدردشة لايف live ، يمكنك طلب الصداقة بشكل مباشر اثناء إجرائك لمكالمة الفيديو مع اي شخص وفور قبول صداقتك ستتمكن من الدردشة النصية معه كما سوف تستطيع الدردشة فيديو معه مجانا بدون الحاجة الى عملات coins ، ويمكنكم تبادل الهدايا وتشغيل بعض المزايا كميزة الفقاعات النصية .




مميزات برنامج livU آخر تحديث :


  • يمنحك قطع ذهبية LivU Free Coins عند استمراريتك في استخدام البرنامج livu application .
  • تستطيع الإشتراك والحصول على حساب livu vip بسعر مناسب جدا .
  • عند تحديد خيار ( الكل ) للدردشه لن تحتاج الى قطع coin ولكن عند التحديد لأحد الجنسين ذكر أم انثى ستحتاج الى شراء عملات coins .
  • يوفر livu لمستخدميه فلاتر خرافيه وتأثيرات الجمال عند إجراء مكالمات video .
  • أفضل تطبيقات وبرامج الشات المجانية يحتفظ في الاصدقاء الذين قابلتهم في قسم السجل .
  • يوفر لك التعرف  اشخاص جدد من الاجانب والعرب .
  • متوفر برنامج LivU على متجر بلاي play srore .
  • يدعم livu جميع إصدارات android .



شاهد الفيديو لتتعرف على كيفية تحميل برنامج livu واستخدامه للدردشه  :


من خلال الفيديو التالي يمكنك معرفة كيفيه إنشاء حساب في تطبيق livu وكيفية الدردشة الحيه مع الأصدقاء من خلاله 



أتمنى أن يكون الفيديو  التوضيحي السابق قد أفادكم .



أسهل طريقة لتحميل برنامج  livu chat الإصدار الأخير :


يمكنك تحميل download livu apk latest version من هذه الصفحة التي توفر لجميع زوارها الكرام روابط تحميل مباشرة من بلاي ستور



رابط تحميل livu للاندرويد



اتمنى ان يكون برنامج المحادثة والشات المجاني livu قد نال إعجابكم . 

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف