اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نمبر بوك كاشف الارقام أفضل تطبيق للأندرويد لمعرفة اسم المتصل بك مجانا

تطبيق نمبربوك أفضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل من اي دولة حول العالم كما يتيمز التطبيق numberbook كاشف الارقام بمميزات لاتتوفر في غيره من التطبيقات الاخرى، حيث يعتبر تطبيق نمبر بوك الجديد افضل بكثير من نسخة تطبيق نمبر بوك القديم من حيث سرعة جلب البيانات .


نمبر بوك كاشف الارقام أفضل تطبيق للأندرويد لمعرفة اسم المتصل بك مجانا


تحميل تطبيق نمبر بوك numberbook لمعرفة من اتصل بك من خلال رقم هاتفه


عليك تحميل نمبر بوك اخر اصدار إن كنت ترغب في معرفة اسم الشخص المتصل بك ، كما يتيح برنامج نمبربوك إمكانية معرفة رقم الشخص من خلال البحث بالإسم .


ماهو برنامج نمبر بوك للأندرويد ؟


number book هو برنامج معرفة هوية من إتصل بك من خلال رقم الهاتف الخاص به  من أي دولة حول العالم ويوفر ايضا ميزة معرفة رقم أي شخص من خلال إدراج إسمه فقط .


هل يمكن تحميل برنامج نمبر بوك للايفون ؟


حتى اللحظة لاتتوفر نسخة من برنامج نمبر بوك الاصلي تدعم هواتف الايفون ios حيث أن مطور  برنامج numberbook كاشف الأرقام قام بتطوير النسخة المتوفرة على متجر بلاي play store لهواتف الاندرويد فقط ، وعما قريب سيتم إصدار number book apk لأجهزة iphone .


كيف يمكن استخدام البرنامج numberbook app ؟


بكل سهولة وبعد تنزيل نمبر بوك من المتجر وفور قيامك بفتحه سيتم ظهور واجهة بسيطة جداً فقط سوف تقوم بالنقر على كلمة التالي ومن ثم التالي وبعدها تخطي ، بعدها سيطلب منك البرنامج نمبربوك الموافقة على سياسة خصوصية البرنامج وبعدها سيطلب منك اعطاء صلاحية سماح الوصول الى جهات الاتصال وبعد اعطائك صلاحيه سماح الوصول يتم فتح التطبيق نمبر بوك ويمكنك البحث على أي شخص من خلال الإسم لايجاد رقم هاتفه او من خلال رقم هاتفه لمعرفة إسمه .


هل يمكن تحميل نمبر بوك للكمبيوتر pc ؟


تستطيع تثبيت اخر اصدار نمبر بوك على جهاز الكمبيوتر windows والبحث لمعرفة رقم او اسم اي شخص من خلال الحاسوب ، ولكنك ستحتاج الى تحميل برنامج محاكي android بلو ستاكس لتتمكن من ثبيت تطبيق نمبر بوك التحديث الاخير او أي تطبيق أندرويد آخر .


هل يقوم التطبيق نمبر بوك بسحب ارقامي ومشاركتها في قاعدة بياناته ؟


نعم يقوم برنامج number book application باخذ جميع جهات الاتصال الخاص بك فور فتحك للبرنامج والموافقة على اعطاد البرنامج صلاحية السماح للوصول الى جهات الإتصال ، فإن ترغب في استخدام برنامج نمبر بوك آخر تحديث ولاترغب بمشاركة جهات إتصالك في قاعدة بيانات البرنامج قم بتثبيت البرنامج في هاتف لايتواجد فيه اي جهة اتصال ، او قم بتصدير كافة جهات اتصالك الى بطاقة الذاكرة SD واذهب للهاتف لمسح جميع ارقام جهات الاتصال في هاتفك واذهب لاستخدام البرنامج Numberbook  وبعد الانتهاء من استخدامه يمكنك القيام بعملية استيراد الاسماء من الذاكرة الى الهاتف .





مميزات برنامج numberbook نمبر بوك النسخة الجديدة :


  • البحث عن رقم اي شخص من خلال ادخال اسمه.
  • البحث عن إسم اي شخص من خلال الرقم .
  • سهولة البحث في numberbook وجلب البيانات اون لاين .
  • العثور على اسم اي شخص من خلال جزء من رقم الهاتف المحمول .
  • متوفر على متجر جوجل بلاي .
  • يدعم جميع اصدارات اندرويد .
  • لايحتاج الى التسجيل برقم هاتف أو بريد إلكتروني gmail .


طريقة تحميل برنامج نمبر بوك number book احدث نسخة 2022  :


بكل سهولة يمكنك تنزيل numberbook الإصدار الاخير برابط تحميل مباشر تجده أدناه


رابط تحميل تطبيق نمبر بوك النسخة الأصلية 

وفي الختام أتمنى أن يكون تطبيق number book قد اعجبكم واستفاد الجميع منه ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف