اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل pixellab النسخة السوداء والزرقاء لتصميم الصور بشكل احترافي عبر الاندرويد android

تطبيق pixellab أفضل تطبيقات الأندرويد لتصميم الصور من الهاتف ، كما يتوفر برنامج pixellab بنسختين النسخة العادية pixellab apk والنسخة المهكرة pixellab plus ويعتبر التطبيق بيكسلاب مهكر افضل التطبيقات للأندرويد ، سارع في تحميل pixellab مهكر , واحترف تصميم الصور بدون فوتوشوب .


تحميل pixellab النسخة السوداء والزرقاء لتصميم الصور بشكل احترافي عبر الاندرويد android



تحميل تطبيق بيكسلاب pixellab الاسود والأزرق مجانا



يعد برنامج بيكسل لاب اخر اصدار افضـل البرامج الاحترافية للتصـميم حيث يحتوي على العديد من الأدوات المساعدة للتصميم للصور ، ويحتوي  pixleilab premium black الأسود على الكثير من الاشكال و الخطوط العربيه المزخرفه والانجليزية المجانيه وللتطبيق pixellab آخر نسخة مميزات كثيرة سوف نتعرف عليها في هذا المقال .



ماهو تطبيق بكسلاب pixel lab المهكر للاندرويد ؟



هو نسخه معدلة من تطبيق بيكس لاب الأصلية تم تطويرها و إضافة العـديد من المميزات التي لاتتوفر في النسخه pixellab الزرقاء ، وتعتبر النسخ السوداء pixellab بلس هي أروع النسخ متعددة المزايا للكتابة والتعديل والتصميم الإحترافي ثلاثي الأبعاد ويحتوي عدد ضخم من خطوط عربية و خطوط اجنبية ذات زخرفة جميلة وتشكيلات ايموشن جديدة واضافات احترافية اخرى سنتعرف عليها بشكل كامل عبر هذه الصفحة .



هل يمكن تحميل برنامج pixellab للكمبيوتر PC ؟



لايمكنك الـ تحميل لبرنامج بكـسل لاب Pixellab Pro على جهاز الكمبيوتر laptop الخاص بك إلا من خلال طريقة واحدة وهي تحميل برنامج محاكي الاندرويد بلوستاك bluestacks حتى تستطيع من تثبيت أي تطبيق android على الويندوز windows .



هل متوفر تطبيق بيكسلاب مهكر pixellab pls للايفون ios ؟



يمكنك تحميل تطبيق pixellab plus مهكر متعدد الميزات افضـل تطبيق pixlab photo editor محرر الصور صانع الكولاج للاندرويد فقط حيث لم يتم إنشاء pixellab mod للآيفون apple حتى اللحظة ، فقط يمكنكم تحميل تنزيل التطبيق بيسكلاب مهكر آخـر تحديث لهواتف الأنـدرويد .



هل تطبيق مهكر الاسود pixellab plus آمن على الاجهزة الذكية ؟



يعتبر تطبيق بيكسلاب التحديث الأخير اقوى التـطبيقات أمانا حيث يصنف كأفضل التـطبيقات للقيام بإنشاء الـ photos  يتميز بخطوط عربي واجنبي ويعمل على جميع هواتف اندرويد و بواسطة النسخة pixellab برو تستطيع التصميم للصـور و القيام بإضافة النصوص text على كافة pictures التي تقوم بتصميمها عليه وهو تطبيق تمتع بنظام حماية قوي فولاذي من الصعب لأي فيروس او مخترق تخطي نظام الحماية له .



مميزات تطبيق بيكسلاب pixellab مهكر :


  • اخر اصدار pixellab برنامج مجاني يتيح امكانية التعديل والكتابة على الصور بشـكل احترافي.
  • يمكن تنزيل المزيد من خطوط اللغة العربية والإنجليزية إلية .
  • يوفر بيكسلاب إمكانية تنزيل وتحميل الملصقات والأشكال .
  • يحوي عدد رائع من الخطوط اجنبي وعربي .
  • يوفر خاصية تعديل النص  text على الصورة .
  • أفضـل مصـمم للـصور بتقنية 3D ثلاثية الابعاد .
  • يمكن تحديد حجم الصورة ( قياس الصوره ) .
  • يمحنك ميزات عند إستخدامها تشعر وكأنك تستخدم برنامج photoshop .
  • ميزة تكبير حجم الخط الى خط كبير او صغير او متوسط .
  • الاحتفاظ بالصورة عند اغلاق التطبيق .
  • يمكن تحرير نص الكتابة & ميزة الـ خط المحيط .
  • pixel lab apk للاندرويد افضل تطبيق مصمم صور اللوجو logo لقنوات يوتيوب والمواقع .
  • اروع برنامج لتصـميم صور أعياد الميلاد والحفلات وكروت المتاجر .
  • متوفر pixellab  على متجر بلاي بالنسخة الأصلية .
  • بيكسلاب مهكر أقوى منافس لتطبيق بيكس آرت picsart .



شرح كيفية تحميل برنامج بيكسلاب الاسود pixellab plus :



يمكنك تحميل بكسل لاب الأسود مهكر pixellab لتصميـم الصور ، ويعتبر أحد أفضل تطبيقات الفوتوشوب المجانية ونسخة PixelLab Plus مهكرة تتضمن خطوط عربية عديدة ويمكن تحميل تنزيل  تطبيق download pixellab برابط تحميل مباشر من جوجل بلاي ورابط مجاني من موقع ميديا فاير ، سارع في تحميل التطبيق بيكسلاب pixellab من روابط التحميل أدناه 





رابط تحميل تطبيق pixellab من المتجر اضغط هنا

ولتحميل تطبيق  بيسكلاب من خارج المتجر اضغط هنا

ويمكنك تحميل نسخة مهكر بيكسلاب السوداء اخر اصدار من هنا 





وفي الختام يسعدني القول بأن برنامج بيكسل pixellab مهكر لـتصميم الصور هو أفضل برامج android يقوم pixel apk الإصدار الاخير بتصميم الـ pictures  مجانا بطريقة إحترافية جدا كما  يعتبر هو أكثر التطبيـقات استخدام في العالم يتضمن اكثر من 300 خط ، إضافة الى ذلك متواجد فيه عدد كثير من التأثيرات effects قم بتحميل و تنزيل  التطبيق الاسود pixellab للاندرويد وصمم اروع الخلفيات من هاتفك ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف