اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل Cobra IPTV اخر اصدار - تنزيل تطبيق كوبرا تيفي الجديد مجانا

 تطبيق cobra iptv احدث نسخه للأندرويد تتيح المشاهدة المجانية لجميع قنوات الستلايت العالمية العربية والاجنبية ، حيث يعتبر التطبيق كوبرا تيفي cobra tv أفضل تطبيقات البث المباشر للمباريات والقنوات المشفرة .


تحميل  Cobra IPTV اخر اصدار - تنزيل تطبيق كوبرا تيفي الجديد مجانا

تحميل cobra iptv لمشاهدة القنوات العالميه والمباريات الرياضية



بعد تحميلك لتطبيق cobra apk ستتمكن من الحصول على كل باقـات التلفزيون التي تبحث عنها وترغب بمشاهدتها ، حيث تجد في تطبيق كوبرا تي في cobra tv الآف القنوات الفضائية الأجنبية والعربية ، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الافلام والمسلسلات من خلال التحديث الاخير من تطبيق cobra plus iptv .


نبذة مختصرة عن تطبيق كوبرا اي بي تيفي :


كوبرا iptv هو تطبيق بث مباشر يتيح مشاهدة جميع قنوات تلفزيون العالم التي تبث من عمالقة الاقمار الصناعية ، هوتبيرد واسترا ونايلسات وعربسات ومن مختلف أقمار الـ ستلايت الاخرى ، كما يوفر تطبيق cobra iptv app العديد من مكاتب الأفلام movies والـ مسلسلات الترفيهية ، تتوفر عدة نسخ من التطبيق cobra iptv منها التي تحتاج الى كود تفعيل ومنها التي تعمل بدون اشتراك ( بشكل مجاني ) حيث يمـكنك الاشتراك في برنامج cobra iptv والحصول على كود تفعيل من خلاله يمكـنك مشاهده كافة محتوى التلفاز .


هل يمكن تحميل تطبيق cobra iptv plus  للكمبيوتر ؟


تستطيع تنزيل تطبيق كوبرا تيفي بلس على جهاز الكمبيوتر pc الخاص بك مجانًا ومشاهدة كل مـحتوى برنامج كوبرا cobra iptv عبر الحاسوب windows ، فقط يلزمك تثبيت برنامج محاكي الاندرويد " بلو ستاكس " وبعد تثبيته على جهازك الويندوز ستتمكن من تنصيب اي تطبيق android على الكـمبيوتر .



هل يمكن تنزيل تطبيق الكوبرا التنين على هواتف ايفون ios ؟


حتى اليوم لايتوفر اصدار cobra iptv جديد للايفون apple حيث أن النسخة المتوفر في منصة الانترنت هي نسخه للاندرويد وهي افضل التطبيقات والبرامج لمشاهدة القنوات اون لاين عبر الهاتف المحمول ، ويعد التطبيق cobra iptv منافس قوي لتطبيق الترا ultra iptv .


مايحتويه برنامج cobra iptv آخر إصدار :


يحتوي تطبيق كوبرا تيفي بلاس على الكثير من باقات التلفاز ، شاهد أي قناة عالمية تبحث عنها بواسطة cobra iptv واستمتع بمشاهدة كل مباريات كرة القدم مجاناً عبر باقة البي ان سبورت bein sports بجودة عالية جدا وجودة متوسطة ومنخفضة ، حيث يتم البث للقنوات الرياضيه بأكثر من جودة وذلك كي تتناسب مع مختلف سرعات الانترنت ، ومن أهم مـحتوى التطبيق cobra plus iptv application العملاق باقـات مليئة بقنوات الترفيه والافلام وكل ماتهواه عينيك تجده في تطبيق cobra plus iptv أخر تحديث .


مميزات التطبيق cobra iptv apk كوبرا بلس بنسخة جديدة :

  • هنالك نسخه مجاني تعـمل دون كود التفعيل code وهنالك نسخه مدفوعة تتطلب اشتراك .
  • يعمل على تشغيل القنوات بمشغل player داخلي مدمج في نفس التطبيق .
  • يدعم أجهزة اندرويد android الذكية بكافة الاصدارات .
  • جديد new يضم أكثر من 5 ألآف قناة .
  • اقوى منافس لبرنامج gold & ultra .
  • يبث جميع الباقات العالميه المشفره والمجانية .

عيوب البرنامج cobra plus iptv :

  1. يتطلب اشتراك مدفوع ( كود تفعيل ) في بعض النسخ .
  2. لايمكن تشغيل cobra iptv للهواتف iphone للايفون  .
  3. غير متوفر على متجر بلاي google play .

شرح طريقة تحميل تطبيق cobra plus iptv :


شاهد عالم مليئ بالقنوات لمدة لامحدودة بعد تحميل التطبيق كوبرا iptv ، حيث يمكن ان تحصل على اشتراك ( كود تفعيل ) يضم كل بـاقات محطات التلفاز ، او يـمكنك الحصول على نسخ مجانية تضم سيرفر يحـتوي على مايقارب خمسة الآف قناه تلفزيونيه عالميه عربية وأجنبية ، تستطيع تحميل تطبيق cobra iptv من الرابط أدناه مجانا free





أتمنى أن يكون تطبيق الكوبرا apk قد اعجبكم حيث تطرقنا لمشاركته معكم كونه اروع تطبيقات مشاهده جميع المحطات التلفزية ، حيث متوفر تطبيق كوبرا  بنسخ مجانيه لاتتطلب أي كود تفعيل وتضم الالآف من الـقنوات التي يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة لها بشكل مجاني من هاتفك الموبايل ، سارع في تنزيل برنامج كـوبرا download  وابدأ عالمك الترفيهي .

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف