اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق مترجم الملفات احدث إصدار للأندرويد مجانا

تطبيق مترجم الملفات والصور والنصوص هو أفضل برامج الترجمة للملفات حيث يعمل على ترجمة الملفات من أي لغة إلى أي لغة كما يمكن استخدام استخدام ميزة الماسح الضوئي OCR وهنالك ميزة التحدث بالكلام ويتم ترجمة الكلام تلقائياً الى أي لغة مطلوبة كما يتم إضافة مميزات في كل تحديث لتطبيق مترجم الملفات كما أنه تطبيق متوفر على متجر بلاي .


تحميل تطبيق مترجم الملفات احدث إصدار للأندرويد مجانا


تحميل تطبيق مترجم الملفات والصور والنصوص اخر اصدار للأندرويد من Google Play


بعد تحميل تطبيق المترجم للملفات يمكنك الوصول الى جميع مزايا التطبيق حيث أن التطبيق المترجم للملفات هو أحد أفضل تطبيقات android المجانية التي يمكنك استخدام معظم المميزات الخاصه به بدون إشتراك كما تتواجد مميزات فريده لها عمل آخر يمكنك الإشتراك للوصول إليها .


هل يمكن تنزيل تطبيق مترجم الملفات للكمبيوتر ؟


تحميل تطبيق translator file & pdf apk اخر تحديث بجميع وكافة المميزات الرهيبه والرائعه للاندرويد ، اما بالنسبه لتثبيت التطبيق في جهاز الكمبيوتر pc حيث ستحتاج الى تثبيت برنامج المحاكي بلوستاكس وبعدها يمكنك تنصيب أي تطبيق لهواتف الاندرويد على الحاسوب مجانا .


فيديو توضيحي عن كيفية تشغيل تطبيق مترجم الملفات والصور والنصوص :


شاهد الفديو التالي الذي سيوضح لك بالتفصيل طريقة تشغيل التطبيق على أي هاتف أندرويد 



مايتوجب عليك فعله لتحميل أحدث نسخة من تطبيق مترجم الملفات  :


فقط يلزمك الدخول الى موقعنا هذا لتتمكن من تحميل تطبيق مترجم الملفات برابط مباشر دون أي تعقيدات ، قم بتنزيل تطبيق مترجم الملفات واستمتع بترجمة اي ملف pdf او أي صوره او حول أي صوره الى نص


رابط تحميل تطبيق مترجم الملفات


بعد تحميل تطبيق مترجم الملفات اتمنى ان يعجبكم ، كما اتمنى لجميع محبينا أطيب الامنيات ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف