اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق اية تيفي AYA TV APK V3.6 لمشاهدة المباريات والقنوات بث مباشر بدون تقطيع

تطبيق AYA TV Pro APK، يتميز التطبيق AYA TV لمشاهدة القنوات المشفرة العربية والاوروبية بأنه أفضل تطبيقات الاندرويد المجانية التي تتيح مشاهدة القنوات الفضائية بث مباشر بدون تقطيع وبأكثر من جودة ، حيث يتضمن تطبيق آيه تيفي برو جميع قنوات العالم التي تبث مباشرةً من القمر الأوروبي العملاق أسترا وهوتبيرد ويوتلسات وانتلسات وهيسباسات كما يضم كافة محتوى القمر الصناعي العربي نايلسات وفي هذا المقال سوف نشارك معكم مايحتويه برنامج AYATV بالتفصيل .


تطبيق AYA TV PRO المجاني


مايتضمنه تطبيق AYA TV APK :


يحتوي تطبيق آيه تي في على العديد من باقات القنوات الفضائية المتنوعة الرياضية والترفيهية والأخبارية والثقافية وقنوات الاطفال ، حيث ان السيرفر الرياضي يضم كل قنوات BEIN SPORTS الرياضية العربية والاجنبية والتي يمكنك مشاهدتها بأكثر من جودة عبر تطبيق AYA TV APP ، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الباقة الترفيهية التي تضم أشهر قنوات العالم  كقنوات FOX , MBC , MAJESTIC , ALPHA , HBO , والعديد من قنوات الترفيه المختلفه ، قم بتحميل تطبيق AYA TV اخر اصدار واستمتع بمشاهدة كافة محتوى التطبيق مجانا من هاتفك الأندرويد .


هل يحتاج تطبيق AYA TV APPLICATION إلى مشغل خارجي ؟


آيه Tv ، تطبيق AYA IPTV لايحتاج الى تحميل أي مشغلات خارجية لتشغيل قنوات التلفزيون التي بداخله ، حيث انه يحتوي على تطبيق مشغل داخلي مدمج في نفس التطبيق .


كيفية تثبيت تطبيق AYA TV LIVE TV على الكمبيوتر :


بكل سهولة تستطيع تنصيب AYA TV Live على الويندوز ومشاهدة كل محطات العالم التلفزيونية عبر شاشة الكمبيوتر PC ، ويلزمك لذلك فقط تحميل برنامج محاكي ANDROID لجهاز الحاسوب الخاص بك وبعده يمكنك التثبيت لأي تطبيق من تطبيقات الأندرويد على جهازك الكمبيوتر .

كيفية تشغيل تطبيق AYA TV بدون كود تفعيل :


يمكنك مشاهدة كل باقات التطبيق آيه تيفي بدون كود تفعيل ، فقط قم باادخال اي ارقام عشوائية والنقر على سهم الدخول ، أو يمكنك النقر على السهم مباشره وستم الدخول للتطبيق بشكل مباشر ، وفي حال توقفت هذه الميزة وطلب منك كود تفعيل حقيقي ليس عليك سوى النقر على كلمة GET ACTIVATION CODE وسينتقل بك مباشرةً الى صفحة التطبيق الرسمية على فيسبوك وسوف تجد كود التفعيل في الصفحة .


مميزات تطبيق AYA TV Pro الجديد والمجاني :

  • تطبيق شامل متكامل يوفر جميع باقات القنوات الفضائية العربية والاوروبية واللاتينية.
  • يعمل بمشغل خارجي سريع حيث مشغل اية تيفي يدعم تقنية dlna لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة عبر شاشة التلفاز حيث أن هذه الخاصية المتوفرة في مشغل AYA TV PLAYER PRO تمكنك من ربط الهاتف بالشاشة الذكية.
  • يعمل على معظم انظمة أندرويد.
  • حجمه بسيط ومناسب لجميع الهواتف الذكية.
  • يدعم تشغيل قنوات بي ان سبورت بجودات متعددة.
  • تم إضافة قسم في تطبيق اية تي في يحتوي على جميع ملخصات مباريات كرة القدم.
  • يعمل تطبيق ايه تيفي بكود تفعيل مجاني، ويمكنك الحصول على كود AYA TV فور دخولك للتطبيق. 


الطريقة الصحيحة لتحميل تطبيق القنوات AYA TV :


من خلال هذه الصفحة يمكنكم تنزيل تطبيق AYA TV PRO أحدث نسخة مع مشغل اية تي في الجديد AYA PLAYER APK حيث نوفر لكم رابط تحميل مباشر ومجاني من موقع ميديا فاير مباشرةً، 


لتنزيل AYA TV APK من ميديا فاير إضغط هنا

رابط تنزيل مشغل تطبيق AYA TV من متجر بلاي إضغط هنا

كود تفعيل AYA TV تجده ادناه 👇

aya tv code 9999


اتمنى ان يكون التطبيق ايه تي في قد أعجبكم واتمنى أن تستمتعوا بالمشاهدة المجانية الحية والمباشرة لكافة باقات الستلايت العالمي، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف