اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عدسة جوجل ابحث عن المعلومات لكل ماتراه حولك مجانا _ GooGle Lens متاح لجميع الأجهزة

تطبيق عدسة جوجل هو أحد التطبيقات التابعة لجوجل يعمل على هواتف الأندرويد ، ويمكن الاستفادة منه بشكل رائع حيث يمكنك تحميل تطبيق عدسة google على هاتفك وبدء استخدامه في الكثير من الاشياء التي تسهل عليك الكثير في حياتك اليومية ، تعرف على كل المميزات والتفاصيل الخاصة ببرنامج عدسة Google .

شرح عدسة جوجل بشكل تفصيلي

تحميل تطبيق عدسة جوجل اخر اصدار للاندرويد

بعد تحميلك لتطبيق عدسة google سيقوم التطبيق بتحليل حركة الكاميرا الخاصة بك للحصول على نتائج أكثر دقة .


ماهي الفائدة من تطبيق عدسة Google ؟

يمكنك استخدام عدسة جوجل apk للبحث عن أي شيء ترغب به ، فقط قم بتوجيه الكاميرا على الشيء الذي تريده وستقوم "عدسة جوجل" بجلب كل التفاصيل الخاصه بالشيء الذي قمت بتسليط الكاميرا عليه .


يمكنك ترجمة الكلمات والنصوص التي تراها بشكل أسرع ويمكنك حفظ بطاقات العمل في جهات الإتصال الخاصه بك ، ويمكنك القيام بإضافة الاحداث والمهام الى تقويمك من مصلقات ونسخ الفقرات الطويلة والرموز الأكثر تعقيداً ولصقها مباشره الى هاتفك ، وبذلك يمكنك توفير الوقت والجهد .


يمكنك ايضا معرفة انواع النباتات والحيوانات من خلال صورها ، كما يمكنك معرفة الأماكن من حولك او معرفة اي محل من اي مكان في العالم ومعرفة واجهات المحلات وتقييمات كل محل او منتزه، ويمكنك معرفة أي معلم او مطعم وكل التفاصيل عنها .


يمكنك معرفة الأطباق الأكثر طلباً في المطاعم لإختيار وجبتك ، ويمكنك أيضا تحديد مظهرك بإختيار كيف ستبدوا الملابس عليك قبل شراءها وكل ماقد يخطر في بالك يمكنك البحث عليه من خلال عدسة جوجل اون لاين .


ماهي الأجهزة الداعمة لعدسة جوجل ؟

الأجهزة التي يمكن استخدام عدسة جوجل عليها ، يمكنك تنزيل عدسة قوقل للابتوب وتنزيل عدسة جوجل للكمبيوتر ، وتنزيل عدسة جوجل للايفون ايضاً ، كما يمكن استخدام عدسه جوجل ويب .


مميزات عدسة جوجل google lens :

  • إمكانية إجراء مسح ضوئي لنص وترجمته .
  • معرفة نوع كل نبات او حيوانات من خلال صورها .
  • معرفة كل الأماكن من حولك وساعات العمل وواجهاتها وتقييمات الزوار .
  • العثور على مظهر ترغب به .
  • امكانية البحث عن ديكورات وملابس واثاث وكل شيء في بالك مجانا عبر جوجل لنس .


فيديو توضحي عن طريقة إستخدام عدسة جوجل الجديد :

شاهد الفيديو لتتعرف على كيفية فتح واستخدام عدسة جوجل ، ومعرفة كل مايحيط بك، ومعلومات عن الصور والفيديوهات حيث يمكنك  ادراج أي صورة او فيديو من المعرض والتعرف على كل التفاصيل الخاصه بالصوره او الفيديو


اتمنى ان يكون الـ video قد وضح لكم كل التفاصيل عن Google Lens Apk .


طريقة تحميل تطبيق عدسة جوجل اخر اصدار للاندرويد :

نوفر لك رابط تحميل مباشر لتتمكن من تحميل عدسة جوجل بكل سهولة ، حيث نقوم بوضع رابط مجاني مباشر من متجر بلاي لتتمكن من تحميل التطبيقات والبرامج دون تعب ، يمكنك تنزيل عدسة جوجل من الرابط أدناه


رابط تنزيل تطبيق عدسة جوجل


اتمنى ان يكون موضوع اليوم قد اعجبكم ، واتمنى ان تستفيدوا من خلال تطبيق جوجل لينس ، واتمنى ان يكون شرحنا أعلاه قد وضح لكم كيفية استخدام عدسة قوقل ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف