اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق الأسطورة Ostora TV لشاشة سمارت واجهزة Tv box

تطبيق الأسطورة tv لأجهزة التي في بوكس وأجهزة سمارت تي في ، تنزيل برنامج الاسطورة تيفي لمشاهدة المباريات بث مباشر بسرعة الانترنت الضعيف ويعتبر الاسطوره tv افضل التطبيقات القديمة للمشاهدة للقنوات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية والمباريات الرياضية مجاناً ، حيث يعتبر تطبيق ostora tv apk أول تطبيق تلفزيوني عربي يمكن تثبيته على كافة الأجهزة الذكية .

تحميل برنامج الاسطورة للتيفي بوكس والسمارت Tv

تحميل برنامج الاسطورة للسمارت Tv واجهزة Tv box


بعد تحميل ostora tv يمكنك مشاهدة ألآف القنوات الفضائية المشفرة ويمكنك أيضاً مشاهدة أفلام ومسلسلات العالم الجديدة والقديمة ، ويتيح لك تطبيق الأسطوره IPTV مشاهدة مباريات كرة القدم اليومية بث لايف ، وأهم مزايا برنامج OSTORA TV APP هي إمكانية المشاهدة للمباريات بث مباشر بأكثر من جودة وبعدة سيرفرات.


كيف يعمل برنامج الاسطورة لبث المباريات على التيفي بوكس والسمارت تي في ؟


يعمل التطبيق كعمله في أجهزة وهواتف ANDROID تماماً ، حيث بعد تنزيل الاسطورة LIVE TV يمكنك مشاهدة حزمة ضخمة من قنوات التلفزيون المشفرة مجانا ومتابعة مباريات كاس العالم .


مايحتويه برنامج الاسطورة آخر اصدار للتي في بوكس وأجهزة smart tv :


يحتوي على عدد كبير من السيرفرات ، حيث سوف تجد في داخل كل سيرفر عدد من الباقات التلفزيونيه وكل باقة تتضمن بداخلها عدد هائل من القنوات العربية والعالمية المشفرة والمجانية ، وهنالك أقسام خاصة بالأفلام movies والمسلسلات ، وتتواجد مجموعة قنوات bein sports وقنوات ssc السعودية الرياضية وقنوات bt sports وغيرها من الباقات الرياضية المطلوبه لدى الكثير من عشاق التلفزه الحيه .


مميزات برنامج الاسطورة ostora tv النسخه الاصليه :


  • مجاني ويعمل بدون code كود تفعيل .
  • يعمل بمشغل خارجي يدعم خاصية dlna .
  • تطبيق الاسطورة متاح للكمبيوتر ، والايفون واجهزة الاندرويد و سمارت TV وتيفي بوكس .
  • آمن للاستخدام على الهواتف والاجهزة الذكية .
  • تطبيق تلفزيون متكامل شامل للفيديو والبث الحي للقنوات المشفرة والمفتوحة .
  • رهيب في تقسيمه للقنوات والباقات الخاصة بالأفلام والمسلسلات SERIES .


طريقة تحميل تطبيق الاسطورة tv apk آخر تحديث برابط مباشر :


تستطيع تحميل الاسطورة tv بدون اعلانات برابط direct وبدون تعقيدات ، حيث النسخة الأصلية والأخيرة من تطبيق الاسطورة tv نسخة تضم أكثر من 5000 ألاف قناة تلفزيونية عالمية وهي نسخة آمنه لجميع اجهزة ostora tv box واجهزة ostora smart tv ، يمكنك الان تحميل الاسطوره download ostora tv application من الرابط أدناه مباشرة من موقع الاسطورة الرسمي


رابط تحميل برنامج الاسطورة التحديث الاخير لاجهزة سمارت tv واجهزة تي في بوكس

سارع في تنزيل البرنامج العملاق " الاسطورة TV " من رابط التحميل أعلاه واستمتع بمشاهدة كل ماتبحث عنه من قنوات وافلام ومباريات رياضيه مباشره ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف