اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Vsat APK لمشاهدة ألآف القنوات المشفرة والأفلام

مشاهدة جميع قنوات التلفزيون عبر تطبيق vsat apk اخر اصدار للأندرويد ، يعتبر برنامج v-sat apk أفضل تطبيقات TV الرائعة التي تعمل على بث جميع القنوات المشفرة العربية والاوروبية واللاتينية بث مباشر اون لاين بدون تقطيع ، حيث أن التطبيق vsat tv هو الأروع في عالم التطبيقات التلفزيونية وذلك لسهولة مشاهدة القنوات المشفرة من خلاله ولروعته في تقسيم باقات القنوات العالمية .

تنزيل تطبيق Vsat APK التحديث الاخير للأندرويد

تطبيق VSAT APK آخر تحديث لمشاهدة ألآف القنوات المشفرة والمفتوحة مجانا


في سات تيفي v-sat tv لمشاهدة القنوات المشفرة ومتابعة المباريات ، يعتبر التحديث الأخير من تطبيق في سات تي في التحديث الأفضل للهواتف ، حيث أنه صغير الحجم ويمكن تثبيته على الهواتف دون القلق على المساحة ، وأضف إلى ذلك أنه تطبيق تلفزيوني متكامل في بثه للقنوات المشفرة ومباريات كرة القدم اليومية ، ويحتوي برنامج v-sat tv app على باقات متعددة عارض للأفلام والمسلسلات وكل محتوى التلفزيون الترفيهي .


نبذة مختصرة عن البرنامج V-sat IPTV :


في سات Tv هو أحد أفضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة القنوات الفضائية ، وهو تطبيق قديم جداً ويعمل منذ عدة سنوات ماضية بكفاءة جعلت منه افضل تطبيق لمشاهدة القنوات العربية والعالمية المشفرة والمجانية ، ومما يتميز به التطبيق هو تعدد الجودات لبث القنوات التلفزيونية ، سارع في تنزيل برنامج V-sat Tv Application وشاهد عالم مليئ بألآف القنوات العالمية الاجنبية والعربية .


هل متوفر برنامج v sat للكمبيوتر ؟


تم تطوير التطبيق v sat وفق اكواد برمجية خاصة بنظام الاندرويد ، وحتى اليوم لاتتوفر نسخة vsat tv apk لأجهزة الكمبيوتر pc ، ولكن تتواجد لدينا طريقة تتيح لكم تثبيت v sat  app على الحاسوب ، كل ماعليك فعله هو تحميل برنامج المحاكاة BlueStacks الذي من خلاله تستطيع تنصيب أي تطبيق android على جهاز الويندوز الخاص بك .


هل يمكن تحميل تطبيق v sat tv app للايفون  ios ؟


تحميل v sat application للآيفون غير ممكن ، حيث أن النسخة الأخيرة vsat apk هي نسخة متاحة لهواتف الأندرويد الذكية ولايمكن تثبيتها واستخدامها على هواتف وأجهزة iPhone .


طريقة تشغيل vsat tv على الهاتف المحمول :


بعد تحميلك لتطبيق v sat tv قم بتثبيته وبعدها ستذهب لفتحه ، سوف تلاحظ ظهور واجهة تحتوي ثلاثة أقسام TV + VOD + SETTINGS قسم التلفزيون وقسم خاص بالأفلام والفيديوهات المتنوعة وقسم الاعدادات لتغيير لغة التطبيق أو المشغل الخاص به ، او عمل كلمة مرور لإحدى السيرفرات أو الباقات وغيرها الكثير من الخصائص التي يوفرها تطبيق VSAT v2.9.0 ، قم بالنقر على قسم التيفي ستنبثق أمامك واجهة صغيره قم بالضغط على كلمة LOGIN وسوف تجد دخولك بشكل مباشر للتطبيق وانبثاق جميع باقات العالم المتنوعه شاهد ماتشاء منها مجانا ، وكذلك نفس الخطوات يمكنك تطبيقها على القسم الخاص بالفيديوهات .


مميزات تطبيق v-sat-apk v2.9.0 أحدث إصدار 2024 :


  • يعمل بشكل مجاني بنسبة 100% ولايحتاج كود تفعيل لتشغيله .
  • إمكانية مشاهدة القنوات بعدة سيرفرات .
  • يوفر v sat live apk بث مباشر لأكثر من 5000 قناة تلفزيونية  عربية وأجنبية .
  • ألآف الافلام والفيديوهات يمكنك مشاهدتها عبر vsat iptv .
  • يعمل بمشغل داخلي ( Exo Player ) مع إمكانية التبديل لمشغل خارجي لمن يرغب بذلك .
  • سرعة وثبات في تشغيل القنوات على الجوال .
  • يعمل على باقات 3G & 4G بدون تقطيع .
  • متواجد قنوات bein sports الرياضية وقنوات ssc السعودية والقنوات الرياضية الاخرى .
  • متوفره القنوات الترفيهية mbc , osn , netflix , hbo , fox وكل قنوات iptv العالمية .
  • اخر تحديث بحجم 31.79MB .
  • بث مباشر للمباريات بدقة وضوح عالية جداً .
  • يدعم خاصية DLNA لربط الهاتف بالشاشة دون كابل .


قد يعجبك أيضاً: تحميل برنامج الاسطورة آخر تحديث النسخة الأصلية مجاناً


عيوب تطبيق VSAT TV APK :


  1. غير متواجد على متجر بلاي PLAY STORE .
  2. غير مدعوم لهواتف apple .
  3. قد يحتاج الى تشغيل تطبيق vpn في بعض الدول حتى يعمل .


طريقة تحميل vsat tv apk النسخة الجديدة للأندرويد :


يمكنك تحميل برنامج vsat tv بأحدث اصدار ومشاهدة ألآف المحطات الفضائية بث مباشر ، حيث نوفر لجميع زوارنا الكرام روابط تحميل مباشرة دون تعقيدات ، يمكنك تنزيل V-sat tv الإصدار الجديد من الرابط أدناه


رابط تحميل تطبيق في سات Vsat Tv


وفي الختام ، أتمنى أن يكون المحتوى الذي قدمناه لكم عن أفضل التطبيقات والبرامج التلفزيونية vsat app غني بالمعلومات والشرح المبسط ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف