اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق شووف تيفي Shoof TV 2024 لمشاهدة القنوات بث مباشر

برنامج شوف تي في. يعتبر برنامج Shoof Tv أفضل برامج مشاهدة القنوات الفضائية بث مباشر، حيث يتيح مشاهدة جميع قنوات العالم الرياضية والقنوات الترفيهية وأضف الى ذلك أنه تطبيق مجاني ويتمتع بمزايا التطبيقات المدفوعة، كما للتطبيق مميزات اخرى كثيرة سوف نذكر لكم أبرزها في هذه المقاله فقط تابع الشرح وسوف تتعرف على كل مايتعلق بتطبيق shoof tv apk اخر اصدار.


تحميل تطبيق شووف تي في shoof tv apk لمشاهدة القنوات

تطبيق Shoof Tv لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات


بعد تحميل تطبيق شوف تيفي سوف تتمكن من مشاهدة كل الذي تهواه من محتوى IPTV وذلك لان التطبيق ShoofTV يوفر لك مجموعة من أروع باقات التلفاز العالمي العربي والاجنبي، كما أن أهم مايتميز به تطبيق شوف تي في هو بث القنوات المشفرة مباشر بدون تقطيع وفي سرعة الانترنت الضعيف.


تحميل Shoof Tv للكمبيوتر


تستطيع تنزيل برنامج Shoof Tv على حاسوبك بكل سهولة ولكن عليك الذهاب اولاً لتحميل البرنامج المحاكي لتطبيقات الاندرويد ( بلو ستاكس) وبعدها ستتمكن من التثبيت لأي تطبيق Android على جهاز الكمبيوتر pc الخاص بك وبدون أي مشاكل.


تنزيل برنامج Shoof للايفون


برنامج Shoof Tv ليس متوفر لأجهزة الايفون ios حيث أن النسخة المتواجدة حاليا هي نسخة تدعم أجهزة الأندرويد الذكية ولايمكن تنصيبها على هواتف apple، ولكن إن كنت ترغب بالمشاهدة للقنوات والأفلام من خلال هاتفك الآيفون قم بتنزيل تطبيق Ostora Tv apk وشاهد كل محتوى التلفزيون مجانا.


مايحتويه تطبيق Shoof Tv apk التحديث الاخير


يحتوى على قائمة مليئة بالباقات التلفزية وباقات الأفلام والمسلسلات.

الرئيسية : وتحتوي الواجهة الرئيسية للتطبيق على قسم مسلسلات رمضان وقسم خاص بالأفلام العربية والمسلسلات العربيه وقسم آخر لعرض المسلسلات التركية.


بث مباشر : وفي هذا القسم ستجد باقات القنوات الفضائية ببثها الحي كباقة قنوات bein sport الرياضية وقنوات SSC SPORT السعودية الرياضيه. وهنالك باقات عديدة ترفيهية منها مثل باقة osn، وباقة mbc، وباقة شاهد shahid vip، وباقه تحتوي على كافة قنوات القمر NILESAT، ومتوفر أيضاً قسم خاص بالاطفال kids.


مميزات تطبيق شوف TV أحدث نسخة


  • مجاني ولايطلب منك التسجيل للدخول.
  • يعمل بدون كود تفعيل.
  • لايحتاج الى تثبيت مشغيل خارجي.
  • يعمل على اصدارات الاجهزة بنظام الاندرويد 4.0 فما فوق.
  • حجم التطبيق مناسب لكافة الهواتف حيث ان يعمل بحجم 12.5MB.
  • تم اضافة خيار البحث داخل التطبيق.


قد يهمك : تطبيق Adrar Tv لمشاهدة جميع باقات تلفزيون العالم مجاناً


تحميل تطبيق شووف shoof tv app النسخة الجديدة للاندرويد


يمكنك تحميل تطبيق شووف تي في لمشاهدة قنوات البث المباشر والافلام movies والمسلسلات shows، حيث يمكنك تنزيل برنامج شووف تيفي برابط مباشر من الموقع الرسمي للتطبيق ورابط اخر من موقع ميديا فاير


رابط تحميل بديل تطبيق shoof tv apk


اتمنى ان يكون تطبيق Shoof Tv Apk قد أعجبكم كما اتمنى ان تستمتعوا بمشاهدة جميع محطات التلفزيون Live وبدون اشتراك، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف