اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق أمير لايف Amir Live Apk اخر اصدار للأندرويد لمشاهدة القنوات والأفلام

 تطبيق أمير لايف لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات مجانا عبر الموبايل الاندرويد، يتميز تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة امير لايف بمميزات كثيرة جعلت منه أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة 2024 وهو تطبيق تلفزيوني متكامل يضم الكثير من فئات القنوات العربية الرياضية والترفيهية والاخبارية والاسلامية وقنوات الاطفال، كما يتيح لك تطبيق Amir Live Apk مشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت بأكثر من جودة وبأكثر من سيرفر بث مباشر، سارع في تنزيل تطبيق Amir Live Tv Apk وشاهد كل ماتتمناه من القنوات المشفرة عربية ودولية.

تنزيل تطبيق أمير لايف Amir Live Apk لمشاهدة الافلام والقنوات
DOWNLOAD AMIR LIVE APK 

تحميل تطبيق Amir Live Apk تطبيق تلفاز جميع القنوات بث مباشر للموبايل

أثناء قيامك بتثبيت برنامج أمير لايف تيفي أبك فأنت حصلت على برنامج تلفزيون مباشر للجوال بدون نت قوي فتطبيق امير لايف تي في هو تطبيق يدعم المشاهدة الحية والمباشرة بدون تقطيع في سرعة الانترنت الضعيف، كما يمنحك تطبيق امير لايف apk امكانية مشاهدة جميع مباريات كرة القدم اليوم من خلال قنوات bein sport الناقلة لجميع البطولات العالمية ومباريات الاندية والمنتخبات والفرق الرياضية الاخرى، كما تستطيع مشاهدة المباريات بث مباشر بواسطة تطبيق Amir Tv Apk النسخة الأصلية والجديدة ومشاهدة مجموعة ضخمة من ملفات فيديوهات الأفلام والمسلسلات ( movies & series) وهنالك قسم خاص لعرض جداول المباريات اليومية.

قد يهمك أيضاً : تحميل تطبيق ادرار تي في ADRAR TV 2024 اخر اصدار للاندرويد


مايحتويه تطبيق Amir Live Apk

يحتوي تطبيق أمير لايف TV على باقات قنوات متعددة قنوات الدول العربية والقنوات الأجنبية كما يحتوي تطبيق الأمير لايف تيفي على افلام عربي وافلام أجنبي ومسلسلات عربي ومسلسلات اجنبي وكل ماتبحث عنه من محتوى iptv العالمي ستجده في تطبيق أمير لايف Amir Live Apk مجانا وبدون اشتراك مدفوع.


تحميل تطبيق Amir Live Apk للكمبيوتر

لتحميل تطبيق Amir Live Tv App على جهاز الكمبيوتر كل ماستحتاج اليه هو تثبيت برنامج محاكي تطبيقات الاندرويد LDPlayer وهو محاكي مجاني يسمح لك بتنصيب اي تطبيق Android على جهاز الحاسوب pc.


تحميل تطبيق Amir Live Apk للايفون

بالرغم من روعة التطبيق وجمال محتواه التلفزيوني الا أن هنالك عيب وحيد فقط، وهو أنه لايدعم الاستخدام على اجهزة ios ولكن لاعليك ياعزيزي فيمكنك تحميل برنامج الاسطورة TV للايفون ومشاهدة كل محتوى العالم الذي يبث من اقمار الستلايت العالمية مجاناً عبر هاتفك الايفون.


مميزات تنزيل تطبيق Amir Live Apk اخر اصدار وتحديث

  • لايطلب الدخول بكود تفعيل No Code.
  • يعمل بمشغيل ميديا ذاتي (داخلي).
  • مشاهدة كل قنوات التلفزيون مجانا عبر الهاتف.
  • يدعم النت الضعيف وخاصية التشغيل بعدة جودات.
  • يوفر مشاهده مجانيه للأفلام والمسلسلات والقنوات الاوروبية المشفرة.
  • يعد تطبيق amir live apk افضل تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائية للاندرويد.
  • سهولة التنقل بين كافة باقات القنوات التلفزيونية ومشاهده القنوات watch channels.

تحميل تطبيق Amir Live Apk للاندرويد

هل تريد تحميل تطبيق Amir Live للأندرويد؟ لاتقلق فقد وفرنا لك اسهل طريقة لتحميل التطبيق امير لايف، حيث قمنا بوضع رابط تحميل مباشر للتطبيق من موقع ميديا فاير دون اي تعقيدات، يمكنك البدء بتحميل Amir Live Tv مباشرةً من الرابط أدناه


رابط تحميل التطبيق البديل Amir Live Tv Apk


شاهد أيضا 👇

رابط تحميل ملفات قنوات IPTV M3U 2024 متجددة يوميا وباستمرار 


اتمنى أن يكون شرح اليوم قد أفادكم، كما اتمنى أن تستمتعوا بالمشاهده المجانية لجميع المحطات التلفزيونيه عن طريق هواتف الاندرويد الذكية، وتنزيل amir live apk هو الطريقة الأمثل للمشاهدة الحية بث مباشر بدون تقطيع واشتراك، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف