اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج RandoChat للايفون والاندرويد والدردشة مجانا عبر الانترنت

تحميل تطبيق راندو شات للتواصل والدردشة مجانا مع الفتيات والشباب من جميع أنحاء العالم، يوفر لك تطبيق RandoChat الدردشة بشكل مجاني مع الناس من الدول العربية والدول الأجنبية يستخدم برنامج RandoChat العديد من العرب حيث ستجد أشخاص من مختلف الدول العربية ويعتبر راندوشات أفضل تطبيق دردشة مجاني للاندرويد يسمح لك بالدردشة مع الأجانب والعرب بدون اشتراك.

تحميل برنامج RandoChat للايفون والاندرويد مجانا
download randochat

تحميل تطبيق راندو شات RandoChat Apk اخر اصدار وتحديث للاندرويد واجهزة الايفون 

بعد تحميل تطبيق RandoChat App للدردشة عبر الانترنت يمكنك بدء الدردشة العشوائية مع البنات او مع الفتيان، حيث فور نقرك على عدسة البحث داخل التطبيق سيبدأ التطبيق بالبحث عن شخص للتحدث معه عشوائيا وسيتم ظهوره مباشرةً ويمكنك كتابة رسالة إليه وبدء عملية الدردشة، برنامج Rando Chat مدعوم على أجهزة الاندرويد وايضا يمكن تنزيل RandoChat للايفون من أب ستور.


طريقة التسجيل في برنامج RandoChat

بعد تحميل RandoChat وعند قيامك بفتحه ستظهر لك واجهة تطلب منك التسجيل RandoChat Sign Up حيث يمكنك التسجيل في برنامج راندوشات من خلال حسابك على فيسبوك أو حساب جوجل، وبعد التسجيل ستظهر لك واجهة تطلب منك إضافة بينات ملفك الشخصي الذي سيتم عرضه للأصدقاء قم بإدخال بيانات الملف الشخصي بعدها سيتم فتح التطبيق والدخول RandoChat Login الى واجهة البحث عن الاصدقاء مباشرة، إنقر على عدسة البحث وسيتم البحث عن أصدقاء ويمكنك اختيار الصديق المناسب وبدء التحدث إليه.


كيفية تحميل RandoChat للكمبيوتر

لتحميل برنامج الدردشة اونلاين على الكمبيوتر يلزمك أولاً تحميل محاكي تطبيقات الاندرويد (محاكي LDPlayer) بعد تحميل المحاكي وتنصيبه على الكمبيوتر يمكنك الان بدء تثبيت تطبيق RandoChat PC أو اي تطبيق اندرويد على الحاسوب بنظام windows.


تنزيل برنامج RandoChat للايفون

توجد نسخة RandoChat Apple مخصصة لهواتف واجهزة الايفون حيث يمكنك تحميل النسخة RandoChat for iphone من هذه الصفحة من الرابط الموجود في أسفل هذا المقال وبدء الدردشة المجانية عبر الانترنت بواسطة جهازك الايفون ios.
حمل أيضاً: تحميل OmeTv برنامج الدردشة والشات فيديو مجانا عبر الاندرويد


مميزات تطبيق RandoChat Apk

  • تطبيق دردشة كتابية وصوتية مجاني free.
  • ميزة تبادل الملصقات والايموجي.
  • امكانية مشاركة الصور والفيديوهات بين الأصدقاء.
  • خاصية theme في الإعدادات settings تمكنك من استخدام التطبيق إما في الوضع الليلي (المظلم) او الوضع الفاتح.
  • تحديد نوع الجنس المرغوب ظهوره عند البحث وخاصية تحديد الفئة العمرية.
  • تستطيع تحميل كافة بيانات الحساب من الاعدادات (إنقر على download account data).
  • ميزه حظر الاشخاص المزعجين block users.
  • ميزة الإعجاب بالبروفايل للاصدقاء.
  • يمكنك ازالة الاعلانات من التطبيق نهائيا واستخدامه بدون إعلانات فقط بـ 3$.
  • أفضل تطبيق دردشة عشوائية واجهته شبيه بواجهة الدردشة في واتساب.
  • عرض حالة الشخص وتعني كلمة online انه متصل كما يعرض توقيت اخر ظهور للشخص الغير متصل.
  • تحديد نوع الجنس gender في البحث رجال او نساء ام ظهور الكل رجال ونساء.


فيديو شرح كيفية استخدام التطبيق RandoChat النسخة الأخيرة

شاهد الفيديو التوضيحي لتتعرف على طريقة تشغيل التطبيق RandoChat - Chat Roulette وبدء مراسلة البنات والشباب عبر الانترنت اون لاين


اتمنى أن يكون الفيديو قد وضح لكم جميع التفاصيل حول تطبيق Random Chat Apk. 


تحميل RandoChat للاندرويد والايفون برابط مباشر

يمكنك وبكل سهولة تنزيل RandoChat Apk للاندرويد او تنزيل RandoChat ios للايفون، حيث ستجد في الأسفل روابط مباشره لتحميل التطبيق من متجر بلاي RandoChat for Android أو لتحميله من أب ستور لأجهزة الايفون


رابط تحميل RandoChat Apk من سوق بلاي

تحميل راندوشات للايفون RandoChat App store

أتمنى أن يكون تطبيق الدردشة المجاني لهذا اليوم قد أعجبكم اتمنى لكم قضاء وقت ممتع في المراسلة والدردشة مع الاشخاص من جميع الدول العربية والأجنبية مجانا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف