اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق دليلي لمعرفة اسم وهوية المتصل مجانا عبر الاندرويد Dalily Apk

تطبيق دليلي لمعرفة اسم المتصل هو أفضل تطبيق للأندرويد يتيح لك معرفة من إتصل بك ، حيث يمكنك من خلال برنامج دليلي معرفة هوية المتصل بك من خلال رقم هاتفه او يمكنك معرفة رقم أي شخص من خلال البحث على إسمه فقط ، سارع في تحميل تطبيق دليلي لمعرفة إسم المتصل من اي دولة كان .



تحميل تطبيق دليلي لمعرفة اسم وهوية المتصل مجانا عبر الاندرويد Dalily Apk


برنامج dalily دليلي لمعرفة اسم الشخص المتصل


يوفر برنامج دليلي Dalily كشف هوية المتصل من خلال البحث على رقم هاتفه في البرنامج ، كما ان برنامج dalily apk لايتطلب إشتراك فهو مجاني ، ولايتطلب برنامج معرفة هوية المتصل دليلي التسجيل برقم هاتف او حساب بريد إلكتروني gmail ، ويمكنك تنزيل برنامج دليلي للاندرويد من خلال متجر بلاي play store .


ماهو تطبيق دليلي dalily ؟


تطبيق dalily app هو تطبيق مهم للغاية يبحث عنه الكثير من الناس وذلك لمعرفة الارقام المزعجة التي تتصل بهم ، كما ان ميزة التطبيق دليلي apk تكمن في معرفه بيانات المتصل التي قد تم تسميته بها في هواتف أصدقائه او هواتف الأهل او أجهزة الاشخاص الذين يعرفونه .


هل يمكن تحميل dalily للكمبيوتر او للايفون ؟


غير متوفر تطبيق دليلي لاجهزة الايفون iphone وذلك لان مطور التطبيق قام بتطوير نسخة دليلي تدعم فقط هواتف الأندرويد ، أما بالنسبة لتطبيق dalily للكمبيوتر pc فيمكنك تنصيبه على الحاسوب ولكنك ستحتاج الى التحميل لبرنامج محاكي android على الويندوز كي تتمكن من تثييت اي تطبيق اندرويد على الكمبيوتر .


شرح طريقة استخدام تطبيق دليلي اخر اصدار :


فور تحميلك للتطبيق dalily النسخة الجديدة  وعند قيامك بفتحه سيطلب منك تحديد بلدك و الموافقة على سياسة خصوصية دليلي dalili وعند موافقتك على سياسه خصوصته سيطلب منك إدخال رموز موضحه في صورة ويجب عليك إدخالها كما هي في الحقل المطلوب تعبيته وبعد ادخال تلك الرموز


 



 سيتم فتح التطبيق ويمكنك الان تحديد الدولة التي تريد البحث على رقم الهاتف التابع لها ، او يمكنك كتابة اسم الشخص الذي تريد جلب رقم هاتفه .


مميزات تطبيق دليلي الجديد :


  • مجاني لايحتاج اشتراك .
  • متوفر على جوجل بلاي .
  • معرفة اسم وهوية المتصل بكل سهولة .
  • يوفر التطبيق جميع أرقام الطوارئ والخدمات التابعة لكل دولة من دول العالم .
  • عند بحثك عن أي رقم يمكنك النقر على كلمة المزيد للرقم وستنبثق جميع الاسماء التي مسجل بها ذلك الرقم .
  • يدعم كافة إصدارات اجهزة الاندرويد .
  • لايحتاج الى التسجيل برقم الهاتف المحمول أو بالبريد الالكتروني .
  • منافس قوي لبرنامج numberbook .
  • التحديث الجديد أفضل بكثير من برنامج دليلي الاصدار القديم .

عيوب برنامج دليلي آخر تحديث :

  1. لايدعم اجهزة الآيفون ios .
  2. يحتوي على القليل من الاعلانات المزعجة .

كيفية تحميل dalily application أحدث نسخة للأندرويد :


تستطيع تحميل برنامج دليلي برابط تحميل مباشر من المتجر عبر هذه الصفحة التي توفر دائما لزوارها الكرام روابط تحميل مباشرة ، دون تخطي مواقع تقصير الروابط أو المواقع الاخرى لرفع الملفات والتطبيقات ، رابط التحميل للبرنامج download dalily تجدونه أدناه 



رابط تحميل Dalily دليلي 



وفي الختام اتمنى لجميع محبينا وزوارنا الكرام أن يكون تطبيق اليوم  ( دليلي ) قد أعجبهم وافادهم ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف