اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق الإمبراطورية Embratoria TV APK اخر اصدار بدون كود تفعيل ولايحتاج إشتراك

تطبيق embratoria tv هو تطبيق تلفزيوني يحتوي على أكثر من 5000 ألآف قناة تلفزيونية عربية وأجنبية بالإضافة الى تطبيق الإمبراطورية TV لمشاهدة الافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، يعتبر تطبيق embratoria tv apk أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات الرياضية بث مباشر عبر الهاتف الاندرويد.

تحميل تطبيق Embratoria TV APK الإمبراطورية TV اخر اصدار
download embratoria tv apk

تحميل Embratoria TV اخر اصدار للاندرويد

الامبراطورية تي في هو تطبيق تلفزيون مجاني يسمح بمشاهدة القنوات المشفرة ومتابعة المباريات عبر الانترنت، يوفر التطبيق العديد من باقات قنوات iptv والذي يمكنك مشاهدتها بأكثر من جودة، يوجد في تطبيق الإمبراطورية embratoria g7 قنوات رياضية مثل قنوات بي ان سبورت، وقنوات ssc sport الرياضية السعودية، ويوجد ضمن التطبيق باقات قنوات عالمية ترفيهية وأهم مزايا التحديث الجديد ان برنامج embratoria tv يعمل بدون كود تفعيل الإمبراطورية تيفي.


تنزيل تطبيق Embratoria G7 APK للكمبيوتر

لتنزيل الإمبراطورية TV للكمبيوتر   tv pc يلزمك تثبيت برنامج محاكي تطبيقات الاندرويد LDPlayer، وبعد تحميل المحاكي يمكنك تنصيب اي تطبيق android على جهاز الحاسوب وتتصيب تطبيق الامبراطورية g7 الاصدار الاخير للاندرويد موبايل.


تحميل برنامج Embratoria TV APK للايفون

لايمكنك تحميل الإمبراطورية على اجهزة الايفون  الذكية لأن البرنامج تم تصميمه ليعمل على هواتف الاندرويد، فلا يمكنك التحميل لبرنامج embratoria g10 او اي نسخة من إمبراطورية apk لان جميع النسخ مخصصة للأندرويد فقط.
حمل أيضاً: برنامج الاسطورة لبث القنوات ومباريات كرة القدم للايفون.


مايحتويه تطبيق الإمبراطورية Embratoria G7 للاندرويد

يحتوي على كافة باقات قنوات العالم التلفزيونيه العربية والاوروبية واللاتينية ويحتوي على قسم خاص بالبث المباشر مباريات اليوم وعرض القنوات الناقلة للمباريات وعرض جداول المباريات اليومية، ويحتوي على كافة فيديوهات movies & series vod لمختلف دول العالم فمحتوى الترفيه متوفر في التطبيق بالألآف من افلام ومسلسلات ويوجد في التطبيق مجموعة قنوات bein sport العربية بجودة hd, sd, low وقنوات الرياضة الدولية التي تبث من القمر الاوروبي هوت بيرد واسترا والقمر العربي نايل سات ويوجد ضمن التطبيق مجموعة قنوات mbc وقنوات osn وقنوات art وباقة قنوات netflix الترفيهية وجميع القنوات العربيه المشفره والمفتوحه ستجدها في تطبيق الإمبراطورية تيفي apk.


مميزات Embratoria G7 2024

  1. لن تحتاج الى الاشتراك والحصول على كود تفعيل embratoria.
  2. يمكن تشغيل القنوات بمشغل امبراطورية الداخلي او تحميل مشغلات بلاير خارجية.
  3. امكانية استخدامه بأكثر من لغة.
  4. النسخه الاصليه آمنه للاستخدام بخلاف نسخه embratoria tv مهكر embratoria tv mod.
  5. وجود خاصية dlna التي تسمح بربط الهاتف المحمول بشاشة سمارت smart tv.
  6. يعد أقوى تطبيقات live tv وهو تطبيق قنوات iptv يدعم النت الضعيف (يعمل بدون تقطيع).
  7. يعتبر embratoria tv live افضل تطبيق لمشاهدة القنوات شبيه جدا بتطبيق golds tv premium.
  8. ميزة التحكم في قياس وحجم شاشة القناة.
  9. تحديث مستمر لجميع سيرفرات التطبيق المجانية والسيرفرات المدفوعة.
  10. خال من الإعلانات المزعجة.


تحميل Embratoria TV APK 2024 للاندرويد مجانا

تستطيع من خلال مدونة اكتشف واحترف تحميل embratoria one tv مباشرةً من موقع ميديا فاير حيث نوفر لك رابط تحميل مباشر بدون اختصارات وروابط معقدة, يمكنك بدء تنزيل embratoria tv android فور نقرك على رابط التحميل أدناه


رابط تنزيل embratoria tv apk


اتمنى أن يكون تطبيق اليوم قد أعجبكم واتمنى أن تستمتعوا بالمشاهدة لأقوى باقات الستلايت العالمية العربية والأجنبية وباقات الأفلام والمسلسلات مجانا بواسطة تطبيق الامبراطورية embratoria tv app، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف