اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق بلا حدود Unbordered Apk للدردشة مع الفتيات والشباب مجانا عبر الاندرويد

تحميل تطبيق Unbordered للدردشة مع العرب والأجانب من مختلف جميع دول العالم، يسمح لك تطبيق بلا حدود للدردشة عبر الانترنت بشكل مجاني، حيث أن التطبيق يمنحك امكانية التحدث مع الاجانب والعرب من الدول العربية والأجنبية (من جميع دول العالم) ويتميز برنامج الدردشة Unbordered Foreign Friend Chat بأنه يمكنك اختيار الفئة العمرية التي ترغب بظهورها عند البحث في التطبيق ويمكنك أيضاً تحديد نوع الجنس الذي ترغب بالتحدث والدردشة معه، تستطيع اختيار الدردشة مع الفتيات، او الدردشة مع الشباب.

تحميل برنامج Unbordered Chat Apk اخر اصدار للموبايل
download unbordered for android

تحميل تطبيق دردشة مجاني Unbordered Apk للدردشة مع البنات الأجانب والشباب

تحميل تطبيق دردشة عشوائية (حول العالم)، يعتبر تطبيق Unbordered App تطبيق دردشة مجانية يسمح لك بتجميع القطع الذهبية بدون اشتراك وبعد تجميع القطع الذهبية مجانا يمكنك ارسال الهدايا الى الاصدقاء كما يدعم تطبيق الدردشة ميزة الترجمة لأي لغة حيث يتم استخدام ترجمة جوجل في البرنامج Unbordered Chat افضل برنامج تعارف بنات وشباب، ويعطيك برنامج دردشة بلا حدود قطع نقدية بالمجان عند كل عملية مشاهدة فيديو إعلاني.

قد يعجبك أيضاً: تحميل LivU برنامج دردشة فيديو عشوائية مع آلاف الناس مجانا


طريقة التسجيل في تطبيق Unbordered

بعد تحميل تطبيق Unbordered اخر اصدار جديد، وعند فتح التطبيق ستختار التسجيل من خلال الايميل او رقم الهاتف، بعدها سيتم فتح التطبيق قم بالذهاب الى الاعدادات وكتابة بيانات ملفك الشخصي من إسم، وعمر، وبعض البيانات الشخصية التي عرضها على البروفايل الخاص بك كما يمكنك إضافة صورة للبروفايل وأكثر من صورة في ملفك الشخصي، يمكنك البحث عن الاصدقاء freinds من خلال النقر على عدسة البحث في التطبيق وسيتم ظهور الأشخاص من جميع البلدان العالمية، سيتم ظهور اسم الشخص وبجانبه علم الدول ونوع الجنس والحالة الخاصة به، تستطيع تحديد الفئة العمرية التي ترغب بظهورها عند عملية البحث فقط انقر على ايقونة الاعدادات الموجودة في أسفل قائمة البحث عن أصدقاء واختر الفئة العمريه التي تريد البحث بها ويمكنك أيضاً من نفس ايقونة الاعدادات تحديد الدولة التي ترغب بظهور اشخاص من خلالها او تحديد الكل ان كنت تريد ظهور الاشخاص من جميع الدول.


تحميل برنامج Unbordered للكمبيوتر

لتحميل برنامج التعارف والتحدث مع الاجانب على جهاز الكمبيوتر يلزمك تثبيت برنامج محاكي تطبيقات الاندرويد LDPlayer والذي سيمنحك امكانية تشغيل وتثبيت اي تطبيق android على الحاسوب pc.


تحميل تطبيق Unbordered للدردشة عبر الايفون

لايوجد إصدار من برنامج بلا حدود Unbordered للايفون لأن مطور التطبيق عمل على تطوير النسخة لتعمل فقط على الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.


مميزات تطبيق الشات والدردشة Unbordered

  1. مجاني بنسبة 90% وللوصول الى بعض المزايا ( مثل عدد مرات الترجمة المسموح بها يوميا بالمجان هي 10 مرات) ولفتح هذه الميزة يجب عليك الاشتراك.
  2. ميزة نشر منشورات وحالات يومية نصوص وصور ويمكن للمستخدمين والأصدقاء التفاعل مع هذه المنشورات.
  3. يمكن عمل طلب صداقة، ويمكن ارسال الهدايا من خلال الدخول إلى برفايل الشخص المطلوب ارسال الهدايا له من خلال النقر على ايقونة الهدايا (إن لم يكن لديك قطع نقدية إضغط على مشاهدة الاعلان للحصول على 20 قطعة ذهبية ضمن التطبيق لإرسال هدية).
  4. عمل اعجاب للاصدقاء من خلال النقر على ايقونة القلب.
  5. ظهور النقطة الخضراء بجانب الشخص يعني ذلك أن الشخص متصل الان أما النقطه باللون الرمادي فتعني أن الشخص غير متصل كما يعرض بجانبه اخر وقت للظهور.


فيديو شرح كيفية استخدام تطبيق Unbordered الاصدار الاخير للاندرويد

شاهد الفيديو التالي لتتعرف على طريقة استخدام التطبيق وطريقة المراسلة وبدء المحادثة مع الناس في تطبيق المراسلة والدردشة Unbordered Apk


اتمنى ان يكون شرح الفيديو قد افادكم.


تحميل تطبيق Unbordered للاندرويد

يمكنك تنزيل تطبيق Unbordered للدردشة مجانا مع الأصدقاء من جميع الدول العربية والاوروبية، حيث يمكنك عمل طلب صداقة لأي شخص في التطبيق ويمكنك عمل رسالة لأي شخص ويمكن للشخص الاخر الرد على رسالتك بدون قبول الصداقة في التطبيق مزايا رهيبة ورائعة سارع في تحميل برنامج الدردشة غير العشوائية من جميع دول العالم واستمتع بالتحدث مع الاجانب chat with foreigners من اي دولة من دول العالم


رابط تحميل Unbordered النسخة الأخيرة


اتمنى لكم متعة لامحدودة في الدردشة الحية عبر الانترنت مجانا مع الناس من جميع الدول العالمية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف