اشترك بقناتنا على التليجرام

مدونة اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق ألترا تي في Ultra TV APK لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام مجانا

تطبيق Ultra TV لمشاهدة القنوات المشفرة ومشاهدة المباريات الرياضية والأفلام والمسلسلات الترفيهية مجاناً عبر الهاتف الاندرويد، يعتبر تطبيق الترا اي بي تي في افضل تطبيق لتحميل قنوات التلفزيون العالمية ومشاهدتها في الموبايل الاندرويد، حيث بعد تحميل تطبيق Ultra TV يمكنك مشاهدة ألآف القنوات الفضائية العربية والاجنبية مجانا من هاتفك ومشاهدة جميع فيديوهات الافلام والمسلسلات التي تم انتاجها من افخم شركات الانتاج التلفزيونية.

تحميل تطبيق ألترا اي بي تي في Ultra TV APK اخر اصدار
download ultra tv apk

تحميل تطبيق ألترا تيفي Ultra TV APK لمشاهدة قنوات العالم بدون كود

الترا تي في يعد افضل تطبيقات TV للاندرويد يسمح لك بمشاهدة محتوى جميع قنوات الاقمار الصناعية الاوروبية واللاتينية والعربية، ويوفر لك التطبيق ميزة الاستماع الى كافة محطات الراديو لمختلف الدول، كما أنك لن تحتاج إلى الاشتراك للحصول على كود تفعيل برنامج Ultra TV لأنه أصبح مجاني ولايطلب منك إشتراك مدفوع للدخول الى التطبيق login، فعند فتحك للتطبيق الترا iptv سيتم الدخول للتطبيق مباشرةً.


مايحتويه تطبيق Ultra TV APK 2024

يحتوي تطبيق Ultra TV 2024 على كافة باقات القنوات التلفزيونية المشفرة والمجانية ويحتوي على كل الباقات الرياضية مثل: باقة قنوات bein sport, وباقة ssc sport, وباقة قنوات arena sport وكافة باقات سبورت العالميه، كما يحتوي على العديد من باقات القنوات الترفيهية وقنوات الأفلام والمسلسلات مثل: باقة قنوات osn, باقة قنوات نت فليكس netflix, باقه قنوات mbc, وباقه art, وباقه fox, وباقة hbo, وباقة قنوات ياهلا، وروتانا وكل باقات الترفيه. ويوجد ضمن التطبيق باقة القنوات الدينية، والأخبارية، والوثائقية، ويوجد قسم خاص بفيديوهات الافلام movies vod وقسم آخر للمسلسلات series vod، ويوجد في التطبيق كل قنوات الدوريات الرياضية والقنوات الرياضية المشفرة الناقلة لمباريات كأس العالم، يمكنك الحصول على اي قناة تريدها عبر تطبيق الترا تي في apk.


تنزيل Ultra TV للكمبيوتر

يمكنك بدء تنزيل وتثبيت تطبيق Ultra TV APK اخر اصدار وتحديث للكمبيوتر، ولكن يلزمك أولاً تحميل برنامج محاكي تطبيقات الاندرويد LDPlayer الذي يمكنّك من تثبيت التطبيقات على الحاسوب وبعد تنصيب المحاكي يمكنك تحميل برنامج Ultra TV للكمبيوتر.


تحميل Ultra IPTV للايفون

لايمكنك اطلاقا تحميل أحدث نسخة ultra iptv apk على جهاز الايفون وذلك لأن مالك ومطور التطبيق قام بإنشاء النسخة الأخيرة ultra tv pop لتعمل على الهواتف بنظام android فقط.


مميزات تحميل برنامج ألترا تيفي Ultra TV آخر تحديث للأندرويد

  • مجاني ولن يطلب منك كود تفعيل Ultra TV للدخول الى تطبيق الترا tv لأن الاصدار الجديد والحديث يعمل بدون كود ultra tv code.
  • يدعم خاصية dlna لربط الهاتف الاندرويد بشاشة التلفاز الذكية.
  • لايحتاج الى تنزيل مشغل خارجي فهو يعمل بمشغل داخلي مدمج في نفس التطبيق.
  • حجمه مناسب كما انه سريع في تشغيل القنوات المفتوحة والمشفرة بدون تقطيع في سرعة النت الضعيف.
  • بث مباشر بي ان سبورت الرياضية بأكثر من جودة fhd, hd, sd, low.
  • امكانية التحكم في مقاس شاشة القناة.
  • استخدام التطبيق بعدة لغات عربية أو انجليزية أو اي لغة من اللغات.
  • افضل برامج البث المباشر للاندرويد يحتوي على أكثر من 5000 ألآف قناة فضائية.
  • التحديث الاخير Ultra TV Premium APK برنامج تلفزيون مباشر شبيه جداً ببرنامج Phantom iptv و embratoria tv.
  • لاتقم بتنزيل إصدار Ultra TV مهكر mod لتجنب إلحاق الضرر بهاتفك فقط قم بتحميل النسخة الرسمية من برنامج Ultra IPTV APP من أسفل هذه الصفحة برابط مباشر من موقع ميديا فاير.


تحميل تطبيق Ultra TV APK للاندرويد

لتحميل الترا تيفي الاصدار الاخير للأندرويد ultra tv apk download قم بالنقر على رابط التحميل ادناه وسينتقل بك الى موقع mediafıre فاير اضغط على كلمة داونلود وسيبدأ التحميل مباشره


رابط تنزيل Ultra TV APK


أتمنى أن ينال تطبيق اليوم لمشاهدة الافلام والقنوات العربية والاجنبية قد أعجبكم واتمنى أن تستمتعوا بالمشاهدة الحية والمباشرة لكل مايخطر في بالكم من قنوات الستلايت العالمية بدون اي رسوم ومصاريف اشتراك ( free watch), والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب

اكتشف واحترف مدونة اكتشف واحترف هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة أقوى تطبيقات البث المباشر للمباريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مثل تطبيق ostora tv وتطبيق yacine tv والتطبيق العملاق Golds Tv ، كما تهتم مدونتنا بمشاركة أقوى سيرفرات iptv وأقوى ملفات iptv m3u وقوائم التشغيل playlists .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة اكتشف واحترف